تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أويس مخللاتي
أويس مخللاتي

أويس مخللاتي يعلن ندمه عن مشاركته بـ "الهيبة".. ويتهم تيم حسن بالغدر

2021-10-19

أطلق النجم السوري أويس مخللاتي تصريحات عديدة صادمة وغير متوقعة من خلال أحد البرنامج التي كان ضيفها. وكانت أغلب هذه التصريحات متعلقة بمسلسل "الهيبة" وصديقه الفنان السوري تيم حسن. 

ويبن أويس مخللاتي ندمه على المشاركة في المواسم الأربعة من مسلسل "الهيبة" والذي جسد فيه شخصية "صخر شيخ الجبل" شقيق "جبل شيخ الجبل" وقام الفنان تيم حسن بلعب شخصية "جبل". 

وبرر سبب ندمه بأن العمل يقدم رسالة غير جيدة للأجيال القادمة وخاصة الأطفال وقال: "شو هالثقافة يلي عم نقدما لجيل أصلًا عم يعيش بالحرب". وأضاف أن شخصية "صخر" خطرة لأنها تمثل تاجر سلاح ومخدرات و فار من العدالة. 

وصرح أويس مخللاتي أن "الهيبة" هو عمل غير مسؤول اتجاه الأطفال ولا يحمل رسالة هادفة، والفن يجب أن يحمل رسالة، وقد حمل الفنان السوري مسؤولية تقديم العمل بالشكل كما وصفه بـ "غير مسؤول" للكاتب وشركة الإنتاج بالدرجة الأولى، ثم لاحقًا للقناة التي تعرضه. وأردف أن العمل يجب أن يصنف لمن عمره يدعى الـ 30 عامًا وليس 18.

في نفس السياق، قال الفنان أنه تعرض لطعنة بظهره من صديقه الفنان تيم حسن بسبب عدم تواصل الأخير معه بعد إقصائه من العمل، وقال: "الوسط الفني ليس هناك مفاجأة من طعنة في الظهر من أخ كنت تعتقد إنك متخاوي معو لكن بلحظة تظهر المصلحة الشخصية ويكب كل شي".

كما وضح أويس مخللاتي أن شركة الإنتاج لم تتواصل معه لتخبره بإنهاء دوره بل علم من السوشيال ميديا بعد أن وجد صورة لقبر كتب عليه "المرحوم ضخر شيخ الحبل"، ولا يعتقد بأنه مخطأ بنشر الصورة وإرافقها بتعليق "مهزلة".

أويس مخللاتي في الهيبة

وبعد تصرحاته عن مسلسل "الهيبة"، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان السوري بسبب التصريحات التي أساء فيها للعمل الذي شارك فيه لمدة 4 مواسم وعند التخلي عنه خرج وتبرأ من المسلسل.

وكانت من ضمن التعليقات: " يعني ليش ماقلت هذا الشيء من قبل، صارلك ٤ اجزاء بالهيبة ووالحين اكتشفت انو المسلسل بيه مشاهد مسيئة للمجتمع ماعرف ايش🤷‍♀️ صراحة تناقض هذا.."، وأضاف آخر: "يعني هلأ صحيت عم تحكي هل كلام بس طلعوك من مسلسل مين كان يعرفك لو ما مثلت بالهيبة ومع تيم حسن ونادين نجيم وغيرهم من الممثلين فاااا عيب هل كلام يطلع منك ومنتهية بسرعه ميه...... فرج".

ومن جهة آخرى، بدأ عرض الموسم الخامس والأخير من مسلسل الهيبة وفي الحلقة الأولى تم إنهاء دور "صخر شيخ الجبل" بموته كما كان متداول، كما أن الحلقات الأول من "الهيبة جبل" نالت إعجاب الجمهور.

أويس مخللاتي الهيبة تيم حسن
 
 

احدث المقالات