تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيارا واهب وعمرو دياب
تيارا واهب وعمرو دياب

تيارا واهب حسناء ظهرت مع عمرو دياب أكثر من مرة.. فمن هي؟!

2021-11-01

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي نشرها الفنان المصري عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" حيث جمعته بفتاة ما لم يتعرف عليها الجمهور، ولم يرفق الصورة بتعليق سوا "#اتقل_وراضي". 

وبدأ متابعين السوشيال ميديا في البحث عن الفتاة المجهولة في صورة عمرو دياب وهي موديل لبنانية تدعى تيارا واهب، ورغم عملها كعارضة إلا أن حلمها الحقيقي أن تصبح مغنية مشهورة خاصة أنها تملك صوت جميل. 

ظهرت تيارا واهب كضيفة في برنامج "صباح الخير يا عرب" برفقة والدتها بعد إعادة غنائها "لبيروت" بعد انفجار بيروت والتي قد غنتها السيدة فيروز، كما أنها قدمت عدد من الأغاني الأجنبية إلا أن بعد غنائها بالعربية شعرت أنها قد ترغب بأن تغني كذلك بلغتها وليس فقط بالإنجليزية. 

وبالعودة إلى الصورة التي جمعت الهضبة بالموديل اللبنانية فقد قامت بدورها بنشر الصورة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها باللغة الإنجليزية "رفاقا تجاريين" وابتعته بوسمي "#اتقل_وراضي #pepsimasr". 

وكانت تيارا واهب قد شاركت عمرو دياب بإعلان بيبسي عرض في 2021، وكما يبدو فإنها ستشارك الهضبة الآن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اتقل وراضي". 

أما بالنسبة لتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصور فكتب أحدهم: "ليه يا قلبي كل يوم بتحب وحده فعلا"، وأضاف آخر: "ياخي بقا اتقي الله بقا 😂😂😂😂😂". وأردف أحدهم: "كل ساعه واحده جديده لا كده صح اول ما يكبروا الرجاله يتهطلوا عل الستات كانهم مش شايفين ست ابدا". 

يذكر أن عمرو دياب كان يعيش قصة حب مع الفنان المصرية دينا الشربيني إلا أنهما انفصال عن بعضهما دون الإعلان بشكل رسمي عن ذلك كما كان ارتباطهما. وكانت أغنية "أماكن السهر" التي قدمها عمرو دياب من نصيب دينا الشربيني حيث أنه قدم أغاني لأبنائه وزوجاته السابقات. 

تيارا واهب عمرو دياب

احدث المقالات