تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توب شيف
توب شيف

توب شيف: حلقة مليئة بالمشاعر .. والشيف ميادة تحصل على الحصانة بتواجد والدتها

2022-11-10

بدأت المنافسة على لقب توب شيف تزداد قوة أسبوع بعد أسبوع، حيث تبقى في المنافسة 7 متسابقين لخوض المزيد من التحديات من أجل الوصول إلى لقب توب شيف.

اختبار مليء بالمشاعر والحب في توب شيف

شهدت الحلقة الثامنة التي عرضت يوم أمس اختبار مليء بالحب والمشاعر، حيث وصل لكل شيغ من الـ 8 متسابقين مكونات من والدته لطبخ الطبق الخاص بالاختبار.

وأثار هذا الامر الكثير من المشاعر لدى المتسابقين، الذين حرصوا أن يقدموا أفضل ما لديهم في اختبار مليء بالحب، وبعد اعداد اطباقهم تفاجأ المتسابقين بوصول أشخاص مقربين منهم سواء والدتهم او والدهم او صديق مقرب.

وتمكنت الشيف اللبنانية ميادة من الحصول على الحصانة بعد ان قدمت أفضل طبق بالاختبار، لتضمن انتقالها للحلقة القادمة، وتجلس إلى جانب لجنة التحكيم.

منافسة قوية في تحدي طبق "المالح والحلو"

خاض المتسابقون الـ 7 تحديًا صعبًا للغاية حيث كان على كل شيف عمل طبق من مكونين احدهما مالح والاخر حلو مثل صنع طبق من الشوكلاته والسمك، الموز والبقدونس.

وفي نهاية التحدي قدم المتسابقون محمد عطية من الأردن، الشيف أسامة من تونس، الشيف عبدالله من لبنان، الشيف حسن من مصر أفضل أطباق، وفاز بالتحدي الشيف أسامة الذي قدم أفضل طبق بين المتسابقين الـ 7.

ووقف كل من شهاب الدين من مصر، وبشير من العراق، وأيمن من تونس، وفي نهاية الحلقة غادر الشيف شهاب الدين البرنامج بسبب تقديمه أسوأ طبق في هذه الحلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Top Chef (@mbctopchef)

توب شيف

احدث المقالات