تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توب شيف
توب شيف

توب شيف الحلقة 6: الشيف أيمن يخوض التحدي رغم الحصانة .. وخروج هذا المتسابق

2022-10-27

عُرضت يوم أمس الحلقة السادسة من برنامج المسابقات "توب شيف" وهو أشهر برنامج يتعلق بالطبخ والمنافسة بين أمهر الطهاة للحصول على لقب توب شيف الوطن العربي.

المتسابقون يخوضون تحدي عدم اهدار الطعام في الحلقة السادسة

دارت فكرة الحلقة السادسة حول تحدي عدم اهدار الطعام، حيث تفاجأ المتسابقون بوجود الشيف منال أشهر الشيفات بالوطن العربي كضيفة في الحلقة السادسة.

وفي مرحلة الاختبار تحول المطبق إلى بناية مكونة من شقق، وتحتوي كل شقة ثلاجة تضم عدد من المكونات البسيطة التي على المتسابقين صنع طبق منها في مدة 35 دقيقة.

وفي نهاية الاختبار اختارت الشيف منال الأطبابق الثلاثة الأفضل وكانوا لكل من الشيف وسن، الشيف أسامة، الشيف أيمن، وفي النهاية وقع الاختيار على الشيف أيمن ليكون صاحب أفضل طبق في الاختبار.

الشيف أيمن يشارك في التحدي رغم الحصانة

تمكن الشيف أيمن الحصول على الحصانة في الحلقة السادسة، إلا ان المفاجأة كانت مشاركته بالتحدي رغم الحصانة، على ان يكون طبقه الأول في التقديم ليتمكن لاحقًا من الجلوس مع لجنة التحكيم، وفي حال كان طبقه الأضعف فإن الحصان ستحول دون خروجه من المنافسة.

فكرة تحدي الحلقة السادسة

كان على المشتركين ان يقدموا طبق مميز من السمك على ان يستخدموا كل جزء منه، في محاولة للتوعية من إهدار الطعام، في مدة ساعتين ونصف.

في نهاية التحدي اختار الشيف أيمن زميله الشيف أسامة كصاحب أفضل طبق في هذا التحدي، فيما اختار الشيف ميادة كصاحبة أسوأ طابق في هذا التحدي.

توب شيف

اما لجنة التحكيم فقد اختارت الشيف بشير فوزي ليكون صاحب أفضل طابق، وخرج من المنافسة في هذه الحلقة الشيف ماجد البخيت الذي قدم أسوأ طبق في الحلقة باختيار لجنة التحكيم.

توب شيف

احدث المقالات