تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توب شيف
توب شيف

توب شيف الحلقة الثالثة: الأردني محمد عطية يتفوق للمرة الثانية.. وهذه هوية الشيف المغادر

2022-09-29

عرضت يوم أمس الحلقة الثالثة من برنامج المواهب الخاص بالطهي توب شيف والذي يعرض على قناة ام بي سي 1 كل يوم أربعاء الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

توب شيف وتحدي شواء الباربيكو في الصحراء 

تمكن الشيف اللبناني نيكولا برمانا من الفوز بتحدي المطبخ ليجلس إلى طاولة الحكام في الحلقة الثالثة من برنامج المواهب الخاص بالطبخ توب شيف.

وخاض بقية المتسابقين التحدي الثاني الذي دارت فكرته حول الشواء في الصحراء لمتسابقين الدراجات، وقدم المتسابقين العديد من الأطباق المميزة التي حازت على إعجاب الجمهور.

وبعد المنافسة تمكن 4 متسابقين من الحصول على مركز الأقوى وهم الأردني محمد عطية، والشيف اللبناني عبدالله بكري، والشيف اللبنانية ميادة فرحات ، بالإضافة إلى الشيف شهاب الدين نور الدين من مصر.

تول شيف
 
وتمكن الشيف الأردني محمد عطيه من الفوز بالحلقة الثالثة للمرة الثانية على التوالي، حيث أيضًا كان صاحب الطبق الأفضل في الحلقة الثانية.

أما دائرة الخطر فضمت كل من الشيف وسن الهاشمي من الإمارات، الشيف بشير فوزي من العراق، الشيف حسن محمد من مصر، والشيف مهنا الجهني من السعودية.

وبعد مشاورات بين لجنة التحكيم المكونة من الشيف بوب والشيف مارون بالإضافة إلى الشيف منى الموصلي، خرج الشيف مهنا من المنافسة.

يُشار إلى ان الشيف المصري أشرف الصافي كان قد خسر التحدي في الحلقة السابقة، ويحظى  برنامج توب شيف بشعبية كبيرة حيث حقق في المواسم الـ 5 الماضية.
 

توب شيف

احدث المقالات