تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون

توبا بويوكستون مع ابنتيها بأحدث ظهور لهم

2021-12-01

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة التركية توبا بويوكستون برفقة ابنتيها "توبراك ومايا" من طليقها الفنان التركي أونور صايلاك. 

وبدأ متابعين السوشيال ميديا بتشبيه الفتيات بأمهم توبا بويوكستون ووالدهم أونور صايلاك، فعلق أحدهم "الكبيره تشبه ابوها والصغيره أمها"، وأضاف آخر: "سبحان الله الكبيرة أبوها و انقسمت علي نصفين و التانية أمها". 

 وعلى الرغم من أن الطفلتين توأم إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا في تشبيهما بينما علق شخص ما: "بيشبهو ابوهم". 

وفي سياق آخر، تستعد توبا بويوكستون للتصوير الموسم الثاني من المسلسل التاريخي الخيالي بزوغ الامبراطورية العثمانية، والذي جسدت فيه دور "مارا هاتون". والذي عرض على قناة "نتفليكس". 

 

وكانت قد شاركت في مسلسل "ابنة السفير" كبديلة عن الفنان التركية نسليهان أتاغول، التي انسحبت من العمل بعد تعرضها لوعكة صحية. إلا أنها جسدت شخصية مختلفة عن شخصية نسليهان. 

وتدور أحداث مسلسل "ابنة السفير" حول علاقة حب مستحيلة بين "ناري" ابنة السفير و"سانجر ايفه" الشاب الفقير، وعلى رغم زواجهما في الحلقات الأولى إلا أنهما يبتعدان عن بعضهما لفترة من الزمن، وتعود ابنة السفير إلى حياة سانجر يوم زفافه مع ابنتهما السرية. 

الموسم الأول من العمل من بطولة "نسليهان اتاغول"، "انجين اكيوريك"، و"اوراز كايجلار اوغلو". إلا أن الأخير كذلك انتهى دوره مع نهاية دور "ناري". 

وتم ترشيح توبا بويوكستون ضمن قائمة "أجمل 100 امرأة بالعالم" لعام 2021 المقدمة من " TB WORLD"، والتي حصلت على المرتبة الثانية في نفس القائمة عام 2017. 

توبا بويوكستون tuba büyüküstün
 
 

احدث المقالات