تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكستون ونسليهان أتاغول
توبا بويوكستون ونسليهان أتاغول

توبا بويوكستون تختار نسليهان أتاغول إلى جانبها.. ما القصة؟

2021-11-07

تصدرت الممثلة التركية الشهيرة "توبا بويوكستون" حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلطافتها وتواضعها من خلال كتابة تعليق لطيف على أحد المنشورات  التي نشرت عبر موقع الصور "انستغرام".

حيث نشرت إحدى الصفحات على "انستغرام" صورة لـ "توبا بويوكستون" وزميلتها الفنانة التركية "نسليهان أتاغول" وعلقت عليها باللغة الإنجليزية: "نسلي أو توبا؟" وأضافت: "ممثلتين المفضلات". إلا أن ما صدم الجمهور هو رد توبا على الصفحة.

وعلقت النجمة التي اشتهرت باسم "لميس" عند العرب باللغة الانجليزية، وقالت: "إذًا يجب أن تكون نسلي وتوبا"، حيث نها قامت باستبدال "أو" بـ "و".

تعليق توبا بويوكستون

ولاقى تعليق "توبا بويوكستون" إعجاب متابعين السوشيال ميديا، فعلق أحدهم: "توبا تخليني احبها اكثر بلطافتها تجنن ذوق". وأضاف آخر: "توبا والله ما تلقون مثلها ومثل طيبتها يا ناس تجنننننننننننن". وأكد أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "توبا احس الوحيدة يلي ما عندها هواشات لطيفه جدا".

من جهة أخرى وبهذا التعليق تنفي "توبا" إشاعات عن وجود أي خلاف بينها وبين "نسليهان أتاغول" بعد أن اجبرت الأخيرة على ترك مسلسل "ابنة السفير" بأمر من الطبيب إثره تعرضها لوعكة صحية منعتها من متابعة التصوير.

وكانت "توبا بويوكستون" قد أصبحت بديلتها في المسلسل، ولكن بشخصية جديدة، حيث تم إنهاء دور "ناري" والتي جسدته "نسليهان أتاغول"، واستحضار شخصية جديدة تدعى "مافي" لتقوم بها توبا. 

وتدور أحداث المسلسل في موسمه الأول حول ملحمة عشق بين ابن عامل المنصة وابنة السفير إلا أن نهايتها بالمعنى الحرفي تكون في ليلة الزفاف، وبعد غياب أكثر 8 سنوات يعود كلًا منهما إلى حياة الآخر فهل ستكون نهايتهما معًا؟

 الموسم الأول من بطولة "نسليهان اتاغول"، "انجين اكيوريك"، و"اوراز كايجلار اوغلو". إلا أن الأخير كذلك انتهى دوره مع نهاية دور "ناري".

مسلسل "ابنة السفير"

وبالعودة إلى "توبا بويوكستون" فأنها تستعد لعرض مسلسلها الجديد "نفس اخرى Another Self'e" لصالح منصة "نتفليكس"، ويشاركها البطولة الفنان التركي "مراد بوز"، والتي كانت قد خرجت العديد من الإشاعات التي تقول بأن هناك علاقة حب تجمع بين الثنائي. ولم يصدر أي نفي أو تأكيد على هذه الإدعاءات.

توبا بويوكستون نسليهان أتاغول ابنة السفير Neslihan Atagül tuba büyüküstün

احدث المقالات