تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل توبراك وفيدان
مسلسل توبراك وفيدان

تفاصيل مسلسل توبراك وفيدان - تفاصيل القصة وعرض العمل

2022-10-18

عشاق المسلسلات التركية على موعد مع عمل جديد سيطرح قريبًا عبر شاشات التلفاز يحمل اسم مسلسل "توبراك وفيدان" Toprak ile Fidan.

قصة مسلسل "توبراك وفيدان"

تدور أحداث مسلسل "توبراك وفيدان" حول  فيدان وتوبراك وعلاقتهما التي انتهت بعد تعرضهما لحادث أليم. فهل يستطيعان أن يمضيا قدمًا في حياتهما دون النظر إلى الماضي.

أبطال مسلسل "توبراك وفيدان"

  • هازال أديامان Hazal Adiyaman
  • عثمان أيدين Osman Aydin

موعد عرض مسلسل "توبراك وفيدان" والقناة الناقلة له

لم يتم تحدد موعد عرض المسلسل أو اليوم الذي سيعرض به، إلا أن قناة "ستار" التركية "star tv" التي ستعرض العمل أعلنت بأن حلقة جديدة سيتم طرحها كل يوم، وهو أسلوب مغاير عن عرض أغلب المسلسلات التركية.

ومن المتعاد أن يتم عرض حلقة مدتها تصل إلى ساعتين مرة في الأسبوع، حيث يتم تحديد يوم وساعة لعرض العمل ويتنافس مع غيره من المسلسلات التي تعرض في نفس اليوم.

وبالعودة إلى موعد المسلسل وكما نشرت قناة "ستار" التركية "star tv" عبر موقعها الرسمي بأنها سيبدأ قريبًا.

مسلسل توبراك وفيدان

وتم طرح كذلك إعلانات ترويجية لمسلسل "توبراك وفيدان"، وكما يبدو بأن فيدان وتوبراك يتعرضان لحادث غرق ينجيان منه بأعجوبة إلا أنه سيكون هو سبب الفراق بينهم.

وتظهر فيدان التي تجسدها الفنانة التركية "هازال أديامان" وهي ملاقى على الشاطئ بينما يحاول شخص إنقاذها من خلال قيامه بعملية إنعاش. لتظهر بعدها وهي تجري بشكل هستري على الشاطئ.

بينما الإعلان الثاني أظهر عائلة يبدو أنها من الطبقة البرجوازية وهي كما هو واضح عائلة توبراك الذي يجسده عثمان أيدين وتدور بينهما العديد من المشاكل أي أن هذا العمل سيكون فيه "دراما عائلية".

يذكر أن مسلسل "توبراك وفيدان" Toprak ile Fidan من إنتاج شركةOGM Pictures ، وStellar Production. كم أنه من تأليف عدد كبير من الكاتبين الأتراك وهم: "أحمد كوسيوغلو Ahmet Köşeoğlu، وإنان غونغورين İnan Güngören، وكوكتشن إيروغلو Gökçen Eroğlu، وكان أوزديمير Can Özdemir، ونور كيماك Nur Kıymaç، وبانو أوزيورك banu özyürek.

والمسلسل من إخراج كلًا من Eray Koçak إيراي كوكاك وبورجو بيرام دورسون Burcu Bayram Dursun.
 

مسلسل توبراك وفيدان

احدث المقالات