تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل المنظمة
مسلسل المنظمة

الكشف عن بديل تشاغلار أرطغرل في مسلسل المنظمة.. نجم صف أول

2022-09-02

نورا العزوني

تداولت العديد من المواقع التركية أنباء سارة لجمهور الفنان التركي مراد يلدريم حول انضمامه إلى بطولة مسلسل المنظمه بموسمه الثالث، بعد انتهاء مسلسل عزيز بشكل مفاجئ وصادم.

مراد يلدريم نجم مسلسل المنظمة بموسمه الثالث

مسلسل المنظمة

وبحسب التفاصيل المتداولة وبعد انسحاب النجم التركي تشاغلار أرطغرل من مسلسل المنظمة وانهاء دوره، رشحت شركة الإنتاج العديد من الأسماء للانضمام إلى العمل.

وقالت المصادر إن شركة الإنتاج رشحت 3 أسماء من نجوم تركيا، الا أن قناة TRT العارضة للمسلسل رفضت جميع هذه الأسماء مؤكدة أنها تريد اسم نجم صف أول.

وبعد انتشار أنباء عن الغاء مسلسل عزيز  للنجم مراد يلدريم، قررت شركة الإنتاج عرض دور البطولة على النجم مراد يلدريم من أجل تقديم دور جديد في الموسم الثالث من العمل.

وأثار هذا الخبر حماسة الجمهور بشكل كبير، وعبر عدد من جمهور النجم التركي مراد يلدريم عن سعادتهم الكبيرة بانضمام الفنان التركي إلى مسلسل المنظمة الذي يحقق نجاحًا كبيرًا.

الغاء مسلسل عزيز للنجم التركي مراد يلدريم

انتشرت العديد من الأنباء مؤخرًا عن الغاء مسلسل عزيز بعد انضمام كتاب جدد للعمل وتغيير في السيناريو، وأشارت الأنباء أن النجم التركمي يلدريم رفض هذه التغيرات وبالتالي قررت الشركة الغاء العمل.

تشاغلار أرطغرل ينسحب من مسلسل المنظمة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل مدة بخبر الغاء شخصية النجم التركي تشاغلار أرطغرل في مسلسل المنظمة بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه.

وانتشرت الكثير من الأسباب حول انسحاب تشاغلار حيث قالت بعض المصادر إن السبب صوره الجريئة مع صديقته، بالرغم من أنها صور خاصة، من جانبه كشف النجم التركي ان انسحابه بسبب بعض المشاهد التي تطلب حركة خاصة بعد تعرضه للاصابة بالكتف والتي تمنعه من اداء مشاهد الحركة.


 

مسلسل المنظمة مراد يلدريم تشاغلار أرطغرل

احدث المقالات