تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل أجوان
مسلسل أجوان

تفاصيل أول مسلسل أنيمشين عربي "اجوان" .. أبرز نجومه: باسل خياط ويسرا

2022-09-30

احتفلت مؤسسة فن في حفل خاص باطلاق أول مسلسل انميشن عربي يحمل اسم "أجوان"، ويعتبر هذا العمل أو مسلسل خيالي علمي عربي على طريقة الانميشين.

تفاصيل مسلسل أجوان

ويعتبر هذا المسلسل خطوة ايجابية ومتقدمة جدًا في الإنتاجات العربية، حيث من المقرر أن يتم صناعته بتقنيات مبهرة جدًا، وبالتعاون مع أمهر الشباب العرب، ويترقب الجمهور بحماس كبير هذا المسلسل.

والمسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من كتابة نورة النومان التي حازت على جائزة اتصالات لكتاب الطفل في عام 2013، واشارت الكاتبة الإماراتية في وقت سابق، أنها كتبت هذه الرواية بشكل خاص ببيافعين.

وأضافت انها تحرص على تشجيع الصغار على حب العلوم، من أجل ان يصبحوا علماء ويتمكنوا من صنع تغيير في العالم وخدمة البشرية.

أجوان

أحداث مسلسل أجوان

يتناول العمل قصة فتاة تدعى اجوان عمرها 19 عامًا، تعيش تجربة صعبة بعد تعرض الكوكب الذي تعيش به للتدمير، وتفقد هذه الفتاة عائلتها وأصدقائها.

وتزداد حياتها صعوبة بعد ان يتعرض ابنها للاختطاف، لتقرر العثور عليه بشتى الطرق، ومواجهة كافة العراقيل من أجل هذا الأمر، وتبدأ أجوان بمحاربة مجموعة مسلحة.

أبطال مسلسل أجوان

يقوم بتأدية الأصوات نخبة من النجوم العرب من بينهم الفنانة المصرية يسرا، والفنانة السورية رشا رزق، والفنان السوري باسل خياط والمسلسل من إنتاج أيمن طارق جمال، والشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، وإخراج عرفة المغيرية.


 

مسلسل أجوان

احدث المقالات