تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل  الرعب DAHMER
مسلسل  الرعب DAHMER

مسلسل الرعب DAHMER يتصدر نتفليكس .. قصة جيفري دامر أشهر قاتل متسلسل عنفًا

2022-10-01

بدأت منصفة نتفليكس العالمية يوم 21 سبتمبر الماضي عرض مسلسل الرعب DAHMER  والمبني على أحداث حقيقية ويتناول قصة أخطر القتلة المتسلسلين في تاريخ أمريكا المجرم الشهير جيفري دامر.

مسلسل  الرعب DAHMER  يتصدر حديث رواد السوشال ميديا

أثار مسلسل الرعب DAHMER  والذي بدأ عرضه مؤخرًا على نتفليكس العالمية الكثير من ردود الفعل حيث وصف بالصادم ومن أكثر الأعمال رعبًا.

ويروي العمل قصة القاتل المتسلسل جيفري دامر الذي ولد في 21 مايو من  عام 1960، وجميع ضحايا جيفري من الشباب الذكور، والذين كان يقتلهم ختقًا ثم يقوم بتقطيع جثثهم وسلخ جلودهم والاحتفاظ بالهياكل العظمية الخاصة بهم.

كانت الجريمة الأولى التي ارتكبها جيفري وهو بسن الـ 18، حيث قتل فتى واجتفظ برأسه كتذكار، أما سبب براعة المجرم جيري بسلخ الجثث هو أن الده كان كيميائي وكانت هوايته منذ الطفول تشريح الحيوانات الميتة.

مسلسل  الرعب DAHMER

طُرد جيفري من الجامعة حيث كان مدمنًا للخمر، والتحق بالجيش بعد ارغام والده له، الا انه طرد من الجيش ايضًا بسبب ادمانه الكحول، عاش مع جدته سنوات طويلة، الا انها طردته بعد أن تم القاء القبض عليه بتهمة التعرفي في العلن.

وبعد سنوات طويلة في الجرائم وتحديدًا في عام 1991 هرب واحد من ضحاياه وتم القاء القبض عليه، حيث ادين بـ 15 جريمة قتل، وتم حبس جيفري واعترف بندمه على الجرائم، وقتل جيفري على يد أحد السجناء في السجن عام 1994.

مسلسل  الرعب DAHMER

احدث المقالات