تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

تعرفي على النجمات المشاركات في كأس العالم 2022

2022-08-14

حنين شريم 

أقل من 100 يوم يفصلنا عن الحدث المنتظر عالميًا، مونديال قطر أو كأس العالم 2022 الذي سيقام لأول مرة في دولة عربية هي قطر. 

وعلى الرغم من كونه حدث رياضي متعلق بكرة القدم إلا أنه منذ سنوات عديدة أصبح فيه جانب فني، حيث يتم افتتاح كأس العالم بحفل ضخم يشارك فيه أبرز نجوم العالم، وكونه هذا العام سيكون في دولة عربية فسيشارك فيه أبرز نجوم العرب. 

كأس العالم 2022

ومع اقتراب كأس العالم 2022 تم تداول بعض أسماء النجمات اللواتي سيشاركن في أغاني لمونديال قطر، ومنهن من أكدن الأخبار المتداولة وآخرون لم يعلقوا عليها. 

النجمات المشاركات في كأس العالم 2022

  • رحمة رياض

أكدت الفنانة العراقية رحمة رياض مشاركتها في كأس العالم 2022 المقام في قطر من خلال برنامج "ET بالعربي" وصرحت في البرنامج: "البعض قد يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جدًا". ولم تكشف الفنانة رحمة رياض عن أي تفاصيل أُخرى متعلق في بالأغنية ككلماتها أو ألحانها. 

وكانت قد شاركت الفنانة العراقية بحفل افتتاح كأس العرب الذي أُقيم في قطر عام 2021، وقدمت فيه أغنيتها الشهيرة "الكوكب". 

رحمة رياض في حفل افتتاح كأس العرب
  • ميريام فارس

ولم تنفي الفنان اللبنانية مشاركتها في كأس العالم 2022 وكشفت في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية" عن تحضيرها لعمل فني خاص مع "الفيفا" ولم تضيف أي تفاصيل أُخرى متعلقة بالعمل.  

ويذكر أن للفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهور كبير في الخليج العربي حيث تحي العديد من الحفلات هناك. 

  • نانسي عجرم 

وفي نفس السياق، تم تداول اسم الفنان اللبنانية نانسي عجرم أنها ستكون نجمة كأس العالم 2022 وأنها ستطرح أغنية للمونديال رفقة الملحن والموزع المصري حسن الشافعي خاصة أنهما أعلنا عن عمل لهما معًا. إلا أنها لم تأكد هذه الأنباء بعد.

وتم طرح هذا العمل ليتبين أنها أغنية ليس لها علاقة بكأس العالم. وتحمل الأغنية اسم "عيشها بـ عافية"، وشارك الرابر المصري مروان بابلو مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بهذه الأغنية التي حصلت على ملايين المشاهدات في فترة قصيرة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

كأس العالم 2022 مونديال قطر نانسي عجرم رحمة رياض ميريام فارس

احدث المقالات