تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يغني في افتتاحية كأس العالم لكرة اليد"ارفع أيدك".. ووجه مميز لأول مرة

2021-01-10

أعلن الفنان المصري تامر حسني عن إحيائه لحفل الافتتاح لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر بداية من الأربعاء المقبل. 

وقال تامر حسني عبر حسابه على انستجرام : تشرفت بإختياري لأكون الواجهه المصريه الفنيه بتقديم الأغنيه الرسميه لكأس العالم لكرة اليد بعنوان ( إرفع إيدك ) و كأس العالم السنه دي بتستضيفه مصر خلال أيام و ايضاً سأتشرف بتقديم حفل الإفتتاح بالصاله المغطاه بإستاد القاهره. 

وأضاف حسني "وتم تصوير الأغنيه و اخترت يشاركني الغناء مطرب الراب الجميل مروان موسى و سأقدم لأول مره صوت جديد مميز هدى الشربيني لغناء الجزء الخاص باللغه الإنجليزيه الكليب من اخراج المخرج الرائع أشرف حمدي و بشكر كل القائمين على العمل و شكر خاااااص اوي للأستاذ ناصف و الأستاذ شريف". 

من جهتها قررت اللجنة المنظمة لبطولة كاس العالم لكرة اليد، دخول كل نجوم حفل الافتتاح في فقاعة طبية مبكرا، تجنبا لأي إصابات بفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ودخل كل المشاركين في هذا الحفل، في حجر صحي بأحد فنادق القاهرة، سعيًا لخروجه بشكل آمن. وبدأ الفنان تامر حسني اليوم السبت، في تحضيرات وتجهيزات الاستعراض مع الفريق المصري والعالمي. 

 

وقال هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إنه ليس مسموحا للعاملين بالفنادق المخصصة للمنتخبات بمغادرتها، منعا لاختراق نظام الفقاعة الطبية.

وأشار إلى أن بطولة العالم، سيتم نقلها بأعلى جودة تليفزيونية، بعد وصول عربات بث بتقنية "4K". 

يقدم الفنان تامرحسني، الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد، الذي ستستضيفه مصر، وقام بتصويرها على طريقة الڤيديو كليب، وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة، والعين السخنة، وسيكون أيضاً نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة، وسط عرض استعراضي عالمي ضخم يعد الأول من نوعه في مصر.

على الجانب الآخر استقر تامر حسني على اسم الأغنية حتى الآن، وهي من كلمات حمادة السيد، وألحان مديح محسن، والتوزيع الموسيقي لأمير محروس.

وكان تامر قد طرح فيديو كليب أغنية "خليك فولاذي" على "يوتيوب"، الأغنية هي الرئيسية من ألبومه الجديد، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع رامي سمير، وميكس خالد سند، وماستر أمير محروس.

 

حبيبة عبدالله

تامر حسني أخبار المشاهير أعمال المشاهير
 
 

احدث المقالات