تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورج الراسي
جورج الراسي

تسريب تسجيل صوتي للفنان الراحل جورج الراسي .. عبر عن قلقه التعرض لحادث سير

2022-09-08

تداول رود السوشال ميديا بشكل واسع تسجيل صوتي للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي يعرب فيه عن قلقه من حوادث السير قبل فترة قصيرة جدًا من وفاته الصادمة.

تسجيل صوتي للراحل جورج الراسي حول حوادث السير

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي للفنان الراحل من تطبيق واتس اب على هاتفه الخاص يتحدث فيه مع مندوب شركة تأمينات، حول الإسراع بانهاء تامين سيارته، وجاء في المكالمة على لسان الفنان الراحل: "ما بدي اطلع ع سوريا وأنا دون تأمين لسيارتي، بدي كون مؤمن بلكي قلبت فيها للسيارة"

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع التسجيل الصوتي معبرين عن حزنهم الشديد لوفاة الفنان الشاب، فيما اشار البعض إلا انه توقع خبر وفاته من خلال هذا التسجيل.

وفاة جورج الراسي

صُدم الوسط الفني في لبنان والوطن العربي قبل ما يقارب الأسبوعين بخبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بعد تعرضه لحادث سير على الحدود السورية اللبنانية بعد عودتها من سوريا التي كان قد احيا بها حفلًا غنائيًا.

وتوفي الفنان اللبناني عن 42 عامًا بعد تهشم سيارته التي اصطدمت بحاجز اسمنتي كان في منتصف الطريق، وتوفيت السيدة زينة المرعبي التي كانت إلى جانب الفنان اللبناني.

وبعد وفاته اتهمت الفنانة نادين الراسي شقيقة الفنان الراحل الدولة اللبنانية بالاهمال والفساد، وذلك بسبب وجود الجدار الاسمنتي في منتصف الطريق، بالاضافة إلى أن الاضاءة في الطريق كانت 

جورج الراسي

احدث المقالات