تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل طاش ما طاش
مسلسل طاش ما طاش

تركي ال الشيخ يعلن عودة طاش ما طاش بجزء جديد .. صورة

2022-11-10

أعلن المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية عبر حسابه الخاص في تويتر عن عودة مسلسل طاش ما طاش بجزء جديد على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشر تركي ال الشيخ صورة جمعت كل من الفنان السعودي ناصر القصبي والفنان عبدالله السدحان وكشف من خلال تعليقه عن عودة العمل على محطة ام بي سي، خلال رمضان المقبل، وبالتعاون مع هيئة الترفيه.

عودة مسلسل طاش ما طاش بموسم جديد بعد غياب

أثار خبر عودة المسلسل بجزء جديد ضجة كبيرة وواسعة بين الجمهور العربي والسعودي بشكل خاص، وأبدى عدد كبير حماستهم لهذا الإعلان، حيث يعتبر طاش ما طاش من أيقونات الاعمال الخليجية.

ومع التغييرات الكبيرة التي شهدتها السعودية في الأعوام الماضية، يتوقع ان يتناول العمل الكثير من القضايا الجديدة بقالب كوميدي، وهو ما قد يساعد على أن يدخل العمل في فخ التكرار.

طاش ما طاش

سلسلة طاش ما طاش

هو مسلسل كوميدي بدأ عرضه لأول مرة عام 1992، ويتناول القضايا الاجتماعية والمشاكل الخاصة بالسعودية في قالب كوميدي، وشارك في العمل إلى جانب النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان نخبة من نجوم السعودية بالإضافة إلى عدد من النجوم العرب.

بعد الموسم الخامس من العمل أعلن ناصر القصبي والسدحان عن توقف المسلسل وذلك في عام 1997، إلا ان المسلسل استمر حتى وصل إلى الجزء العاشر الذي عرض عام 2002، واعلنا السدحان والقصبي انهاء توقف العمل للمرة الثانية.

وبالرغم من هذا الإعلان استمر العمل وعرض 5 مواسم جديدة منهم حيث جاء الموسم الـ 15 في عام 2008، ليتم الإعلان للمرة الثالثة عن توقف العمل.

وبعد سلسلة من الإعلانات عن توقف المسلسل وعودته من جديد، كان الإعلان الرسمي عن توقف المسلسل عام 2011 وانتهت هذه السلسلة المميزة عند الجزء الـ 18.


 

تركي ال الشيخ ناصر القصبي عبدالله السدحان طاش ما طاش

احدث المقالات