تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

تداول صور جريئة لـ ميغان ماركل في برنامج Deal or no deal.. وتعلق: "استغلو جمالي"

2022-10-26

تداول رواد السوشال ميديا في بريطانيا وأمريكا صور قديمة لدوقة ساسكس الفنانة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل، قبل ارتباطها بالأمير هاري بسنوات ومشاركتها في برنامج الألعاب Deal or no deal.

ميغان ماركل تعلق على مشاركتها سابقًا في برنامج المسابقات Deal or no deal

وظهرت دوقة ساسكس في الصور بإطلالات جريئة جدًا من مشاركتها في البرنامج وهي الصور التي علق عليها الجمهور وأبدى استغرابهم الشديد من ستايلها.

وجاء انتشار هذه الصور بعد تصريحات أدلت بها ميغان ماركل في احد البرامج مؤخرًا عن مشاركتها في برنامج المسابقات الشهير، وقالت ماركل إنها نادمة على هذه المشاركة حيث انها تعتمد على "جمال وجسد المرأة" وليس عقلها وذكائها.

ميغان ماركل

وأكدت أنها لا تفكر ابدًا بالعودة إلى التمثيل أو المشاركة في اي برنامج، وأضافت بأن صناع البرنامج يستغلون جمال الفتيات وجسدهن من أجل الترويج له، وانه تم استغلالها.

وبحسب الصور المتداولة فإن مشاركة دوقة ساسكس في البرنامج كان من خلال تواجدها مع مجموعة الفتيات اللواتي يظهرن بالحقائب المليئة بالنقود، ويقتصر دورهن على حمل الحقيبة وابرازها بطرق استعراضية، من خلال التمايل والرقص.

يُشار أن ميغان كانت قد شاركت في المسلسل الأمريكي الشهير Suit قبل ارتباطها بالأمير هاري الإبن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا والملك تشارلز، وجسدت شخصية المحامية راتشيل، وقدمت من خلال دورها عدد من المشاهد الجريئة.

وكانت ميغان ماركل قد أعلنت اعتزالها التمثيل بعد بدء علاقتها بالأمير هاري بفترة.

ميغان ماركل

ميغان ماركل

احدث المقالات