تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

ميغان ماركل بـ 4 إطلالات مميزة لصالح مجلة The Cut .. متمردة وغاية في الجمال

2022-08-30

نورا العزوني

عادت دوقة ساسكس ميغان ماركل للظهور الإعلامي والتواجد على المواقع العالمية بشكل كبير في الفترة الأخيرة بعد غيابها في الفترة الأخيرة.

ميغان ماركل تقدم برنامج إذاعي

تقدم دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري حاليًا برنامج إذاعي تكشف من خلاله الكثير من التفاصيل عن حياتها الخاصة والعامة، وكشفت ماركل في برنامجها الإذاعي عن نجاة ابنها ارتشي من حادثة حريق عندما كان يبلغ من العمر 4 سنوات خلال تواجدهما في جنوب إفريقيا.

كما كشفت الفنانة الأمريكية المعتزلة أن الإعلامي البريطاني وصف ابنها ارتشي في وقت سابق بـ "الزنجي".

ميغان ماركل تتألق بأكثر من إطلالة

خضعت دوقة ساسكس لجلسة تصوير تألقت فيها بأكثر من إطلالة خاصة بمجلة The Cut، حيث ظهرت ميغان ماركل بـ 4 إطلالات مميزة.

الإطلالة الأولى

ميغان ماركل

ظهرت ماركل في الإطلالة الأولى والتي تم اختيارها للغلاف بفستان من اللونين الأبيض والأسود من توري بيرش، وجاء الفستان من الأعلى باللون الأسود وياقة عالية وبدون أكمام.

أما الجزء السفلي من الفستان فجاء باللون الأبيض، واكملت إطلالتها بأقراط من لانفان Lanvin، واعتمدت تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة.

الإطلالة الثانية

تألقت دوقة ساسكس في الإطلالة الثانية بـ فستان من بوتيغا فينيتا باللونين الأسود والأبيض، وجاء الفستان بدون أكمام، واختارت  مجوهرات من ميكوموتو جاءت مرصعة باللؤلؤ وارتدت أقراط من الذهب الأصفر المرصع بالألماس من ماتيو، اختارت ماركل وضعية جلوس مختلفة على اريكة خشبية.

الإطلالة الثالثة

أما في الإطلالة الثالثة التي التقطت فيها ماركل صورة بوضعية وصفها البعض بـ "الجريئة" والمتمردة على البروتوكلات التي فرضت عليها سابقًا خلال تواجدها في القصر الملكي البريطاني حيث ظهرت على كرسي خشبي، وارتدت فستان من التويد من دار الأزياء العالمية شانيل.

ارتدت اقراط وقلادة من اللؤلؤ  من Sophie Buhani وظهرت بتسريحة الشعر ذاتها وهي تسريحة الكعكة المنخفضة.

الإطلالة الرابعة

جاءت الإطلالة الرابعة مختلفة حيث ارتدت بدلة بلون الأوف وايت مكونة من بليزر وبنطلون من داتر الازياء العالمية Proenza Schouler، وحذاء من مانولو بلانيك باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بـ أقراط من ماتيو من الذهب الأصفر المرصعة بالألماس.

ميغان ماركل

احدث المقالات