تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيلا حديد
بيلا حديد

بيلا حديد بإطلالة محتشمة بالحجاب وتتزين بالذهب في قطر

2022-10-31

تتواجد عارضة الأزياء بيلا حديد في دولة قطر حاليًا وذلك من أجل حضور العديد من الفعاليات التي دعت إليها قطر عدد من المشاهير قبل فترة قليلة من انطلاق اكبر حدث رياضي وهو مونديال قطر 2022 الذي من المقرر أن يبدأ في 21 نوفمبر المقبل.

بيلا حديد تتزين بالذهب وترتدي الملابس التقليدية

حرصت عارضة الأزياء من أصول فلسطينية بيلا حديد على ارتداء الزي التقليدي المرتهش الخليجي وهو من القطع التراثية في دول الخليج.

وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية مرتدية ملابس محتشمة مع الذهب الذي زين جسدها بالكامل، واكملت إطلالتها العربية بارتداء وشاح باللون البيج.

بيلا حديد

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي جرى تداولها بشكل كبير، مشيدين بحرص حديد على التفاعل مع تواجدها في دولة قطر والاهتمام ببعض التفاصيل.

وفي فيديو جرى تداوله بشكل واسع ظهرت بيلا حديد وهي تكشف عن مشاعرها وانتمائها للقضية الفلسطينية من خلال وضع دبوس يحمل صورة الصحافية الراحلة شيرين أبو عاقلة التي استشهدت على يد الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال تواجدها في إحدى الفعاليات المقامة في قطر مع والدها رجل الأعمال محمد حديد.

ويُعرف عن بيلا حديد حرصها الدائم على التفاخر بهويتها العربية وخاصة الفلسطينية من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انه تحاول دائمًا أن تكشف عن تضامنها مع ما يمر به الشعب الفلسطيني بسبب الاختلال الصهيوني.
 

بيلا حديد

احدث المقالات