تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيلا حديد
بيلا حديد

بيلا حديد تتصدر حديث السوشال ميديا بـ "فستان الطلاء".. تقنية جديدة تثير ضجة

2022-10-02

تصدرت عارضة الأزياء الأميريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد حديث الجمهور والسوشال ميديا، بسبب فستان الطلاء، الذي أدخلها التاريخ كأول عارضة أزياء ترتديه.

بيلا حديد وفستان الطلاء الأبيض

تواجدت عارضة الأزياء الأمريكية على السجادة الحمراء في عرض أزياء Coperni، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة المقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وكعادتها خرجت بيلا حديد في هذا العرض عن المألوف، حيث كانت اول عارضة تتألق في فستان الطلاء، وظهرت عارضة الأزياء في كوبرني باريس، عارية الجسد، ليبدأ عدد من الأشخاص برشها في طلاء أبيض اللون.

وأثار ظهور بيلا العاري في البداية ردود فعل واسعة بين الجمهور الذي اشعر بالصدمة الكبيرة في البداية، فيما أبدا الكثير استغرابهم من طبيعة القماش والطلاء الذي تحول إلى فستان.

واطلت بيلا حديد بفستان أبيض أسفل الركبة، جاء بدون أكتاف مع فتحة من ناحية الساق، وحذاء باللون الأبيض، كما اعتمدت تسريحة الكعكة، المنخفضة.

وتصدرت بيلا حديد حديث الجمهور بعد انتشار الفيديو بشكل واسع مما أثار الكثير من التعليقات وردود الفعل.

وبيلا هي شقيقة جيجي حديد وابنة رجل الأعمال الأمريكي من أصول فلسطيني محمد حديد، والذي يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحرص بيلا بشكل مستمر على دعم القضية الفلسطينية عبر حساباتها في السوشال ميديا.

وتشارك حديد بشكل مستمر صور وفيديوها لدعم القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة، كما تشارك مع عائلتها فيديوها عن الأكلات العربية معبرة عن فخرها بها.

بيلا حديد

احدث المقالات