تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

بيعت 3000 نسخة فقط..كتاب ميغان ماركل يفشل في الوصول إلى قائمة الأفضل في بريطانيا

2021-06-20

فشل كتاب لدوقة ساسيكس، ميغان ماركل الأول للأطفال في الوصول إلى قائمة أفضل 50 كتاب في المملكة المتحدة بعد بيع 3212 نسخة فقط في أسبوعه الأول.

واستلهمت ماركل فكرة الكتاب الذي يطلق عليه The Bench من قصيدة كتبتها إلى الأمير هاري بمناسبة يوم الأب، بعد شهر من ولادة ابنهما آرشي ويستكشف الكتاب العلاقة الخاصة بين الأب والابن من خلال عيون الأم.

وبالرغم من أن الكتاب كان الأكثر مبيعًا على موقع أمازون في غضون ساعات من طرحه، إلا أنه لم يتمكن من تثبيت قدميه في قائمة الـ 50 الأفضل، وأشار الخبراء إلى أن الكتاب لا يزال بإمكانه جني ثروة من خلال بيعه في جميع أنحاء العالم.
 

بيع 3000 نسخة فقط..كتاب ميغان ماركل يفشل في الوصول إلى قائمة الأفضل في بريطانيا


وتصدرت رواية الجريمة The Thursday Murder Club للمقدم، ريتشارد عثمان المرتبة الأولى في المملكة المتحدة للأسبوع الرابع وباعت 28383 نسخة الأسبوع الماضي متقدمة على كتاب على Tom Kerridge's Outdoor Cooking: The Ultimate Modern للكاتب جو ويكس الذي احتل المركز الثاني.

ويباع كتاب ماركل المكون من 40 صفحة بـ 12.99 جنيه إسترليني أي 18.42 دولارًا وتم إصداره في 8 يونيو الماضي، ومن غير المعروف ما إذا كانت ميغان ستتلقى عائدات الكتاب وما إذا كان سيتم التبرع بأي من العائدات للأعمال الخيرية.
 


على طريقة ميغان ماركل.. كيف يمكن ارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي بطرق مختلفة؟


 

كتاب ميغان ماركل فشل كتاب ميغان ماركل

احدث المقالات