تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 ميغان ماركل
ميغان ماركل

على طريقة ميغان ماركل.. كيف يمكن ارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي بطرق مختلفة؟

2021-03-14

تشتهر ميغان ماركل بملابسها الأنيقة البسيطة، وعندما كانت عضو بارز في العائلة المالكة كان عليها أن ترتدي ملابس رسمية في معظم الأوقات، إلا أنها تخلت كثيرا عن الملابس التي تتضمن الفساتين أو القبعات التي تعد الأزياء الرسمية للعائلة.

وارتدت ميغان القميص الأبيض الكلاسيكي عدة مرات بطرق مختلفة والذي كان أحد إطلالاتها غير الرسمية التي تميزت بها.

1. في أول ظهور علني لها مع الأمير هاري، ارتدت ميغان بنطلون من الجينز الأزرق مع قميص أبيض ناصع بأكمام مطوية وكان نصفه داخل بنطالها، وحملت حقيبة بنية وحذاء بدون كعب بنفس اللون.

يعتبر هذا المظهر واحد من الإطلالات التي يمكن أن تعتمدها أي فتاة، نظرًا لأنها مناسبة للعمل أو الذهاب للجامعة أو حتى الخروج بشكل عام، لا تترددي في اتباع هذه الإطلالة إذا كنتِ تريدين مظهرًا مميزًا.

2. وفي إحدى المرات رافقت كيت ميدلتون لمشاهدة حدث رياضي، واختارت قميص أبيض بسيط مع تنورة أنيقة باللون الأبيض والأزرق ذات ثنيات عالية الخصر، ولم ترتدي ماركل أي إكسسوارات وحافظت على شعرها مثبتًا بشكل أنيق لهذه النظرة.

إذا كنتِ تفضلين ارتداء التتناير، فهذه الإطلالة قد تكون مناسبة لكِ، ومن الأفضل ارتداءها بعد الظهر، ويمكن إكمال إطلالتك بحقيبة وحذاء باللون الزهري إذا كنتِ تفضلين الألوان الزاهية.

3. وعند إطلاق خط الملابس الخاص بها، حافظت ميغان على بساطتها وأناقتها المعتادة بقميص أبيض كلاسيكي، وهذه المرة كانت إطلالتها رسمية أكثر، حيث تخلت عن بنطالها الجينز واختارت بنطلون أسود مريح مع حذاء مصنوع من الجلد المدبوغ وحزام بني متناسق.

تعتبر هذه الإطلالة مناسبة بشكل كبير لمقابلات العمل والذهاب للعمل.

4. وفي إطلالة شبه رسمية أخرى، ارتدت ميغان قميصها الأبيض مع بنطلون أسود عالي الخصر وسترة من التويد وزوج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال باللون البيج والأسود لتكمل مظهرها.

تعد هذه الإطلالة أيضًا ملائمة للذهاب للعمل والمقابلات والاجتماعات.

5. في بطولة ويمبلدون، اختارت ماركل قميصًا مخططًا باللونين الأزرق والأبيض مع بنطلون أبيض واسع، ولم ترتدي أي إكسسوارات.

 يعتبر هذا المظهر "الكاجوال" مناسب للخروج صباحًا ويمكنكِ اتباعه عند الذهاب للجامعة.

ميغان ماركل أزياء موضة قميص أبيض

احدث المقالات