تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيرين سات

بيرين سات بإطلالة جريئة جدًا.. كشفت عن جسدها بالكامل

2023-06-14

أثارت الفنانة التركية بيرين سات الكثير من الجدل بسبب إطلالتها في حفل جوائز  ELLE Style 2023 الذي أقيم يوم أمس وحضره عدد كبير من نجوم الفن في تركيا.

بيرين سات تثير الكثير من الجدل بسبب إطلالتها الجريئة

لفتت الفنانة التركية بيرين سات الأنظار إليها بإطلالتها الجريئة جدًا، وارتدت سات فستان من قماش الشبك الذي يكشف ما أسفله باللون البيج.

وجاء الفستان بفتحة كبيرة جدًا من ناحية الصدر، واعتمدت الفنانة التركية تسريحة شعر الكعكة، مع مكياج لطيف وهادئ.

أما زوجها الفنان قادير دوغلو فقد ارتدى بدلة باللون البيج بدون أي قطعة أسفل الجاكيت، وجاءت الأكمام مع ثنية، وانتعل حذاء رياضي باللون الأبيض مع كعب مرتفع ونظارات شمس.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة الفنانة التركية الجريئة وتعرضت سات للهجوم بسببها، حيث وصفها الجمهور بالمبالغ بجرأتها.

وعلى صعيد مختلف كانت الفنانة التركية بيرين سات قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها دخول مجال الغناء، وأشارت إلى انها تستعد للعمل على ألبومها الأول.

وتسبب قرار سات بالتوجه إلى الغناء بحالة غضب بين جمهورها حيث أبدى عدد كبير منهم عن تخوفهم من ابتعادها عن التمثيل وانشغالها بالغناء.

وتعتبر سات من أشهر النجمات في تركيا والوطن العربي، وقدمت خلال مسيرتها عدد من الأعمال المميزة أبرزها مسلسل العشق الممنوع الذي كان سببًا في شهرتها، حيث جسدت فيه شخصية سمر.
 

بيرين سات

احدث المقالات