تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيرين سات
بيرين سات

بيرين سات تتألق بـ الفوشيا وزوجها يدعمها بنفس اللون .. تعرفي على سعر الإطلالة كاملة

2022-11-06

 تواجدت النجمة التركية بيرين سات في حفل منصة نتفليكس العالمية الذي أقيم في تركيا مؤخرًا، للإعلان عن عدد من الاعمال التركية الجديدة التي ستعرض على نتفليكس.

بيرين سات بإطلالة وردية من فالنتينو Valentino

وتألقت النجمة التركية التي حرص زوجها الفنان كنان دوغلو على دعمها والتواجد معها، بفستان قصير جدًا بدون أكمام باللون الفوشي، تميز الفستان بالقصة المنفوخة والأكمام المنفوخة أيضًا.

واكملت سات إطلالتها بجوارب ضيقة باللون الفوشي، وحذاء ضخم بنفس اللون، واعتمدت تسريحة بسيطة حيث رفعت شعرها من الأمام بشكل بسيط.

بيرين سات

وحرص زوجها كنان دوغلو على دعمها بالتواجد معها وارتداء نفس اللون، حيث ظهر بإطلالة فوشية مرتديًا بلوز وجاكيت باللون الفوشي، وبنطلون جينز باللون الأسود مع حذاء رياضي باللون الفوشي.

وبحسب التفاصيل المتداولة فإن سعر فستان بيرين سات وصل إلى 8500 دولار أمريكي، والحذاء وصل سعره إلى 1190 دولار أمريكي، والجوارب الضيقة بسعر 128 دولار أمريكي.

جيجي جديد وبلقيس بنفس الإطلالة

هذه الإطلالة الباهظة الثمن سبق وأن ظهرت بها عراضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، في حفل Prince’s Trust Gala الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية في شهر إبريل الماضي.

كما تألقت بنفس الفستان الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، والتي ظهرت بها على غلاف مجلة فوغ العربية الخاصة بشهر سبتمبر الماضي، إلا أن بلقيس أضافت للإطلالة قفازات بنفس اللون وصل سعرها إلى 790 دولار أمريكي.

جيجي حديد

 

بلقيس فتحي


 

بيرين سات

احدث المقالات