تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صباح الجزائري
صباح الجزائري

بيخلق من الشبه 40.. صباح الجزائري ونسختها الفنانة المكسيكية

2021-10-15

أصبحت الفنانة السورية صباح الجزائري حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لسيدة تشبهها بشكل كبير، وتبين في ما بعد أن هذه السيدة هي ممثلة مكسيكية تدعى فيكتوريا روفو Victoria Roffo.

صباح الجزائري وشبيهتها

وبعد أن تم وضع العديد من الصورة مدمجة للفنانة السورية وشبيهتها المكسيكية لم يستطع بعض من متابعين السوشيال ميديا التمييز بينهما. 

من هي  فيكتوريا روفو؟

فيكتوريا روفو  هي ممثلة مكسيكية من أصول ايطالية ولدت عام 1962 في مدينة مكسيكو، دخلت عالم الفن عام 1980 بمشاركتها في تيلينوفيلا (Conflictos de un Médico).

تزوجت فيكتوريا روفو مرتين الأولى من صديقها الكوميديان اوخينيوديربيز، وأنجبت منه طفل. وبعد أن تطلقت منه تزوجت من خوسي ارماندو إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا.

صباح الجزائري وشبيهتها

نبذة عن صباح الجزائري

لقبت الفنانة السورية صباح الجزائري بـ "سندريلا الشاشة السورية"، وهي من مواليد دمشق عام 1955، متزوج من رباح التقي ولديها منه 3 أبناء هم رشا وكرم وترف.

قدمت العديد من الأعمال المميزة، حيث أن في رصديها الفني أكثر من 100 عمل، من أبرزها "صح النوم"، و"أحلام مؤجلة"، و"الخوالي"، و"ومن الصمت".

واشتهرت في الفترة الأخيرة بدورها في مسلسل "باب الحارة" والذي جسدت فيه دور "أم عصام / سعاد"، حيث أنها من أبطال العمل القليلين الذين استمروا فيه حتى الموسم التاسع دون أي انقطاع عن أي موسم سابق.

وقد شاركت صباح الجزائري في موسم رمضان 2021 بالمسلسل اللبناني السوري "للموت" الجزء الأول، يذكر أن بدء العمل على الموسم الثاني من المسلسل إلا أن الفنانة السورية لن تكون متواجدة فيه إلا بلقطات "فلاشباك" وذلك لإنتهاء دورها بالموت في الموسم الأول.

وتدور أحداث المسلسل حول سحر والريم ومعاناتهما في الماضي بسبب حياة اليتم والتشرد، ولكن على الأوضاع أن تتغير، تضعا الصديقتان خطة للحصول على أموال الرجال الأغنياء إلا أن الحب يغير كل شيء، فهل سيستطيع عن يصدم في وجه القتل والكذب؟!

للموت من بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وخالد القيش، وباسم مغنية، ورنده كعدي، وصباح الجزائري. من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر.

صباح الجزائري باب الحارة فيكتوريا روفو Victoria Roffo
 
 

احدث المقالات