تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صباح الجزائري
صباح الجزائري

صباح الجزائري بأول جلسة تصوير من 20 عام.. و"أخاف أن يتشوه وجهي"!

2021-06-28

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة السورية صباح الجزائري، المعروفة بدورها "أم عصام" في مسلسل "باب الحارة". وكانت قد تحدث عن عمليات التجميل وسبب عدم إجرائها لأي عملية تجميل.

وفي مقابلة خاصة مع برنامج ET بالعربي، ومن كواليس أول جلسة تصوير لصباح الجزائري من 20 عام. وقالت إن عدم إجرائها عملية تجميل: "أحيانًا بفكر بدي أعمل هون -الرقبة- لا بدي أعمل عيوني، بعدين بس تحق الحقيقة بخاف.. أنا بخاف.. يعني بخاف لا سمح الله أي تشوه يصير بوجهي.. فما بغامر". وأضافت أنها من الممكن أن تجري عملية في المستقبل ولا أحد يعرف. 

وتألقت صباح الجزائري لجلسة التصوير بفستان أسود بسيط " بليسية" وأكمام طويلة. وأضافت إلى إطلالتها إكسسوارات فيرزاتشي. وقامت برفع شعرها، ولتكمل الإطلالة تزينت بمكياج الـ "سموكي ايلاينر" - smokey eyeliner- و أحمر شفها باللون النود الطبيعي.

كما ذكرنا سابقًا فقد جسدت صباح الجزائري دور "أم عصام" في المسلسل المشهور "باب الحارة" والذي استمر للـ 11 موسم، إلا أن آخر موسمين من العمل شهد تغير كبير في أبطال وشخصيات العمل وقد انتهت صباح الجزائري من العمل كذلك في الموسم التاسع.

وقد عرض الجزء الأول من العمل في رمضان 2006 وأصبح "باب الحارة" واحد من أشهر مسلسلات رمضان. ويذكر أن الـ 11 موسم لم يعرضوا بشكل متتابع أي أنه كان يغيب بضع سنوات ليعود بمواسم جديدة متتابعة.

يذكر أن "باب الحارة" قد ضم أهم نجوم سوريا في مواسمهم المختلفة، منهم عباس النوري، وسامر المصري، وديمة قندلفت، وبسام كوسا، وميلاد يوسف، وقصي خولي، وديمة الجندي وغيرهم الكثيرين.

صباح الجزائري مشاهير باب الحارة جلسة تصوير
 
 

احدث المقالات