تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بورجو اوزبيرك والبيران دويماز
بورجو اوزبيرك والبيران دويماز

بورجو اوزبيرك والبيران دويماز يدعمان تركيا بأكثر من "بوست"

2021-08-03

تسارع نجوم تركيا في دعم بلادهم بعد تعرضها لحرائق ضخمة في مناطق مختلفة من البلاد، عن طريق نشر "ستوري" و"بوست" تتحدث عن الأوضاع في تركيا وتطلب المساعدة، إلا أن النجمان التركيان بورجو اوزبيرك والبيران دويماز قاما بأكثر من ذلك.

بورجو اوزبيرك تنشر بوست لدعم تركيا

بورجو اوزبيرك تدعم تركيا

نشرت نجمة مسلسل "حب منطق انتقام" التركية بورجو اوزبيرك عبر ستوري حسابها الرسمي "انستغرام" بيان تعلن فيه عن تقديمها المساعدة المادية للمتضررين من الحريق.

وجاء في "ستوري" بورجو اوزبيرك: "بهذه الأيام، نمر بأوقات صعبة. غاباتنا، بيوتنا، أرواحنا تحترق. أنا حزينه جدا مثل أي شخص. أفهم أهمية إظهار التضامن في هذه الأيام.

بالطبع كل الجروح لن تلتئم، من يذهب لن يأتي ولكن من الجيد أن أكون مع اخواننا".

وأكملت: "سأعيل الناس التي خسرت منازلها بالنار من خلال الجمعية "AHBAB" وسأقدم الدعم بالتبرع بأجر حلقة واحدة من المسلسل الذي أقوم بتمثيله. دعونا نداوي جروحنا معًا".

ومن غير المعلوم كم تتقاضى "بورجو" أجر على الحلقة الواحدة من المسلسل التي تأخذ عمل أسبوع بكامل.

بينما لم يتبرع البيران دويماز بأي مبلغ مادي بل قام بشيء آخر.

البيران دويماز يدعم تركيا

ظهر الممثل التركي البيران دويماز عبر بث مباشر على حسابه الرسمي على "انستغرام" هو في مدينة فتحية -وهي أحد المدن المتضرر من الحريق- للمساعدة في إطفاء حرائق الغابات.

وطلب البيران دويماز من متابعينه المجيء والمساعدة في إطفاء النار، خاصة وأنه ذكر أن الغابات ما زالت مستمرة في الاحتراق ونفذ الماء من الخزانات.
يذكر أن تركيا شهدت خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من 100 حريق في مختلف المناطق، وقتل ثمانية أشخاص على الأقل في هذه الحرائق.

وذكرت BBC أن صور الأقمار الصناعية قد أظهرت أن النيران التهمت ما يقرب من 100 ألف هكتار (250 ألف فدان).

بورجو اوزبيرك البيران دويماز Burcu Özberk Alperen Duymaz حرائق تركيا
 
 

احدث المقالات