تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يامان وتولغا قوليتش
جان يامان وتولغا قوليتش

تولغا قوليتش ينتقد جان يامان بسبب حرائق تركيا.. صاحب أوسم جسد ولكن

2021-08-02

تشهد تركيا منذ ما يقارب الأسبوع حارق ضخمة في 6  ولايات تركية مختلفة، وتسببت في خسائر بشرية ومادية، وإصابة حوالي 300 آخرين.

وقد أعلن بعض مشاهير ونجوم تركيا دعمهم لبلادهم عبر نشرهم عما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي. 

ورغم الدعم الكبير من المشاهير إلا أن الفنان التركي "تولغا قوليتش" نشر رسائلة رجحت الصحافة التركية ورواد مواقع السوشيال ميديا أن تكون موجهة للفنان التركي "جان يامان".

نشر "تولغا قوليتش" عبر حسابه الشخصي على "تويتر" تغريدة هاجم فيها أحد الممثلين الأتراك والذي رفض أن يفصح عن اسمه إلا أن الصحافة رجحت أن يكون "جان يامان".

وجاء في التغردة: "أخي، بدلًا من الاستمرار بنشر صورك العارية عبر "انستغرام" لتستعرض فيها عضلاتك وتكسب الإعجابات والتفاعل، انشر على الأقل منشورين وقائمة الاحتياجات، انشر يا هذا".

وأردف: "على الأقل انشر أي شيء، حسنًا أنت أوسم رجل وصاحب أفضل جسد، لكن أرجوك أنشر أي شيء عن الموضوع".

وأكمل "تولغا": "أخي الذي لا يستحق ويملك ملايين المتابعين، أقول لك أنت يعني مع من أتكلم؟". وتابع: "لا يمكن أن أذكر اسمك في الأماكن العامة، والآن ستطلق علي معجبينك ذوي الـ 12 – 13 عام ليهاجموني. قدم مساهمة لهذا العالم."

يذكر أن "جان يامان" يقضي إجازته في ايطاليا بعد الإنتهاء من تصوير المسلسل الإيطالي "ساندوكان"، وقد جسد فيها "جان" دور البطولة. 

ويشارك متابعينه الذين تخطو الـ 8 ملايين عبر انستغرام صور وفيديوهات من الإجازة، دون الاكتراث لما يحدث ببلده.

جان يامان وحبيبته الإيطالية ديليتا لويتا

انتشر عدد من الفيديوهات تجمع الثنائي التركي الإيطالي الفنان "جان يامان" مع حبيبته المذيعة الإطالية "ديليتا لويتا"، في المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي أُقيمت بين منتخبي بلادهما. حيث ظهرا وهما في الملعب بين الجمهور يتابعان المباراة بحماس.

جان يامان وحبيبته

وعلى الرغم من خروج تركيا وانهزامها أمام إيطاليا، إلا أن رواد السوشال ميديا قد تداولوا أيضًا فيديو لاحتفال الثنائي بفوز ايطاليا بنهائي أمم أوروبا "يورو 2020".

جان يامان تولغا قوليتش حرائق تركيا
 
 

احدث المقالات