تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزديمير وبورجو أوزبيرك
ديميت أوزديمير وبورجو أوزبيرك

بورجو أوزبيرك تظهر في برنامج "من أنت أيها المقنع؟".. هل هي الغزال أم ديميت أوزديمير؟

2022-01-26

ظهرت الفنانة التركية بورجو أوزبيرك في الحلقة الماضية من برنامج "من أنت أيها المقنع" بنسخته التركية لـ "تشويش" عقل لجنة التحقيق وجمهور البرنامج. 

وكان العرض الأول في الحلقة الماضية من نصيب "الغزال" الذي أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشخص الذي خلف القناع هي بورجو أوزبيرك. وبعد فيديو التلميحات والعرض، انقسمت اللجنة إلى قسمين، فمنهم من يعتقد أن الغزال هي ديميت أوزديمير والقسم الآخر يظن أنها بورجو. 

الغزال من تكون بورجو أوزبيرك أو ديميت أوزديمير

وحملت هذه الحلقة مفاجأة للمشاهدين ولجنة التحكيم، حيث تم عرض فيديو ظهرت فيه نجمة مسلسل "حب منطق انتقام" بجانب زميلها في العمل "الهان شان" وهما يجيبان على تساؤلات حول برنامج "من أنت أيها المقنع؟". 

وفي البداية أجابت بورجو أوزبيرك حول توقعاتها من يكون الشخص الذي يرتدي قناع "وحيد القرن" هو الفنانة التركية "هوليا افشار". وأما عن الطاووس فقد قال "الهان شان" أنه هو الطاووس وأكد زميلته على هذا. 

وكانت قد قالت في الفيديو إنها لا تملك الوقت لتتواجد في البرنامج بسبب تصوير المسلسل حيث أنها لا تملك سوا يوم إجازة واحد، وتعتقد أن الغزال هي "ديميت أوزديمير". 

وعندما قالا إن الطاووس وهو "الهان شان" جاء التعليق بأن بورجو أوزبيرك لا تملك الوقت بينما زميلها في العمل يملك". وهذا الفيديو شوش عقل لجنة التحقيق وتركهم حائرين أكثر من ذي قبل. 

الأدلة التي توحي إلى بورجو أوزبيرك

أما سبب اعتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الغزال هي بورجو أوزبيرك يعود إلى عدت تلميحات منها قولها إنها "ابنة الشمس" وكانت في وقت سابق قد مثلت في مسلسل يحمل اسم "بنات شمس". 

كما ظهور قلب أحمر يرمى بسهم ويصاب في المنتصف، ولهذا الدليل أكثر من تحليل منها أنها تمثل أو مثلت في مسلسلات كوميدية رومانسية. والأخر أنها تمثل في مسلسل "حب منطق انتقام" وهو اسم المسلسل الذي تعمل فيه بورجو أوزبيرك في الوقت الحالي. 

الأدلة التي توحي إلى ديميت أوزديمير 

وبالنسبة إلى أبرز الأدلة التي توحي أن الغزال هي الفنانة التركية ديميت أوزديمير، إعلانها بأنها تحب الرقص بالإضافة إلى ذكر أنها كـ "طائر الصباح" تستيقظ مبكرًا، وهذا اسم واحد من أشهر المسلسلات التي جسدتها ديميت. 

فهل تكون الغزال ديميت أوزديمير أو بورجو أوزبيرك أو شخص آخر غيرهما؟!  

حنين شريم

من أنت أيها المقنع؟ بورجو أوزبيرك ديميت أوزدمير Burcu Özberk Demet Özdemir

احدث المقالات