تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك دينيز وديدام سويدان
بوراك دينيز وديدام سويدان

بوراك دينيز ينفصل عن حبيبته مجددًا.. والجمهور: متوقع

2021-10-24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الممثل التركي بوراك دينيز عن حبيبته عارضة الأزياء "ديدام سويدان" بعد علاقة استمرت لما يقارب السنتين. 

ولاحظ متابعين السوشيال ميديا أن كلًا من بوراك دينيز و "ديدام سويدان" قاما بإلغاء متابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنهما حذفا الصور التي تجمعهما وكانت موجودة على حساباتهما الخاصة على "انستغرام". 

بوراك دينيز ينفصل عن حبيبته

وكانت قد انتشرت العديد من الأخبار عن شجارهما المستمر، حيث اشتكى الجيران القريبين منهم من كثرة هذه الشجارات، كما أن هذا الانفصال لم يفاجأ المقربين من الثنائي السابق بل كان أمر متوقعًا. 

وبالحديث عن الخلافات العديدة بين بوراك دينيز وحبيبته فقد تصدر اسميهما حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء عن انفصالهما أثناء عرض مسلسل "مرعشلي Maraşlı" من بطولته وبجانب الفنانة التركية "إلينا بوز". 

بوراك دينيز وإلينا بوز

وانتشرت إشاعة عن غيرة "ديدام سويدان" من "إلينا بوز" بعد جلسة تصوير حميمية جمعت بين بطلي "مرعشلي"، وقيل إن الجيران قد سمعت أصوات الشجار، إلا أنهما خرجا ونفيا انفصالهما. 

أعمال بوراك دينيز

سطع نجم الفنان التركي بوراك دينيز بعد عرض مسلسل "الحب لا يفهم الكلام Aşk Laftan Anlamaz" الذي عرض في 2016، وجسد فيه دور مراد، بجانب الفنانة "هاندا ارتشيل" التي أدت شخصية "حياة".  

كما نجح بتأديت دور "باريش" في مسلسل "حكايتنا Bizim Hikaye"، وأدى بطولة العمل بجانب "هازال كايا Hazal Kaya" والتي جسدت شخصية "فيليز". 

وأما عن آخر عمل قد عرض لـ بوراك دينيز هو "مرعشلي"، وتدور أحداثه حول مرعشلي، عسكري سابق انفصل عن القوات الخاصة. كل ما يرغب به هو قضاء حياته في المكتبة التي افتتحها. 

 وتنقلب حياة مرعشلي الشجاع حين تصاب ابنته زيليش. فيحاول تحقيق العدالة بطرقه الخاصة، وبينما يصبح هدفه الوحيد هو ارجاع ابنته الى الحياة، ينقذ حياة الفتاة الجميلة ماهور توريل ويرتبط قدرهما ببعض في ذلك اليوم! 

في نفس السياق، يستعد بوراك دينيز لعرض مسلسل "شاه ميران şahmeran" على منصة "نتفليكس"، وتشاركه البطولة الفنانة التركية "سرناي ساريكايا"، ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل على شكل 8 حلقات خلال الربع الأول من عام 2022. 

بوراك دينيز burak deniz ديدام سويدان didem soydan

احدث المقالات