تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك دينيز وهاندا ارتشيل
بوراك دينيز وهاندا ارتشيل

بوراك دينيز وهاندا ارتشيل في بث مباشر لدعم متضرري الزلزال.. وشقيقة الأخيرة تثير الجدل بعنصريتها

2023-02-13

ظهر الثنائي بوراك دينيز والفنانة هاندا ارتشيل في فيديو مباشر لصالح جمعية أحباب الخيرية من اجل جمع المساعدات للمناطق المتضررة من الزلزال المدمر.

بوراك دينيز وهاندا ارتشيل يجمعان التبرعات لصالح ضحايا الزلزال

حرص النجمان هاندا ارتشيل وزميلها بوراك دينيز على جمع التبرعات من أجل العائلات المتضررة من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا فجر يوم الأثنين الماضي.

وطالب الثنائي الناس بالتبرغ من أجل العائلات المنكوبة، وتفاعل الجمهور الواسع معها لا سيما أن الثنائي من المقرر ان يصورا سويًا مسلسل غريبان الذي حمل سابقًا اسم "الغريب الذي بداخلي"، وأشاد الجمهور بالفيديو الذي جرى تداوله للثنائي مشيدين بتصرفهما.

وعلى صعيد آخر أثارت غمزة شقيقة الفنانة هاندا ارتشيل حالة من الغضب بسبب وضعها اشارة إعجاب على تغريدة عنصرية ضد اللاجئين السوريين المتواجدين تحت الأنقاض، وجاء في التغريدة ان اللاجئين السوريين بأخذون المساعدات ولا يتبقى شيء للأتراك.

وتعرضت غمزة للهجوم من قبل رواد السوشال ميديا بسبب علامة الإعجاب التي وضعتها على التغريدة وهي إشارة واضحة لدعمها العنصرية والحملة البغيضة التي انطلقت مؤخرًا ضد اللاجئيين السوريين في تركيا.

وعلى صعيد آخر توقف تصوير مسلسل "غريبان" على غرار العديد من الأعمال التي توقف تصويرها، وكانت ارتشيل قد اعطت موافقة على المشاركة في العمل الذي يتناول قصة رجل يعاني من مشاكل نفسية ومرض الفصام والمشاكل التي يواجهها هذا الشخص بسبب مرضه.

بوراك دينيز هاندا ارتشيل

احدث المقالات