تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت وسط حشود من معجباته في روسيا

2022-07-25

حنين شريم 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات للفنان التركي بوراك أوزجيفيت أثناء تواجده في روسيا للالتقاء بمعجبيه في أحد المطاعم هناك. 

وعلى الرغم من تخصيص بوراك أوزجيفيت وقته للقاء محبيه إلا أنه وبعد انتهاء هذا الحدث والتقاط بعض الصور لم يستطيع الخروج من المطعم والتوجه إلى مكان آخر بسهولة بل بمساعدة أمن خاص مكنه من السير والخروج من المطعم. 

كما نشر الفنان التركي عدد من الصور العفوية لها أثناء تواجده في روسيا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EnMagazin (@ennmagazinn)

وبالعودة إلى الهجوم المعجبات على بوراك أوزجيفيت فقد علق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديوهات المتداولة "فهرية ستكون غاضبة جدًا". 

أعمال بوراك أوزجيفيت

شارك الفنان التركي بوراك أوزجيفيت في مسلسل "المؤسس عثمان" ولاقى هذا العمل نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. حيث عرض منه 98 حلقة مقسمة على 3 مواسم ومن المتوقع أن يستمر إلى موسم رابع بعد انتهاء موسم المسلسلات التركية الصيفية. 

وكان قد سطع ضوء النجم عند العرب من خلال مسلسل "الحب الأعمى" والذي جسد فيه شخصية كمال بجانب الفنانة التركية نسليهان أتاغول التي لعبت دور نهال في المسلسل. واستطاع الثنائي أن يكسب قاعدة جماعرية كبيرة ليس فقط في تركيا بل كذلك في اسبانيا وإيطاليا وحتى عربيًا. 

يذكر أن بوراك أوزجيفيت متزوج من زميلته في العمل فهرية أفجان بعد علاقة حب بدأت في كواليس مسلسل "طائر النمنمة" وتكللت بانجابهما لطفلهما الأول كاران ذو 3 أعوام، كما تداولت الصحف التركية خبر حمل فهرية بطفلهما الثاني إلا أنهما لم يصرحا بعد عن هذه الأنباء. 

بوراك أوزجيفيت روسيا

احدث المقالات