تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت
فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت يحتفلان بذكرى زواجهما بصورة رومانسية

2022-06-30

حنين شريم 

احتفل الثنائي التركي فهرية أفجان Fahriye Evcen و بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit بمرور 5 سنوات على ذكرى زواجهما بعد قصة حب بدأت على شاشة التلفاز وتكللت بالزواج على أرض الواقع. 

وقرر الثنائي فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت مشاركة متابعيهم هذا اليوم الخاص من خلال نشر صورة روماسية لهما. وكتفيا بوضع تاريخ زواجهما وهو 29 يونيو 2017 ورقم 5 بالإضافة لرمز تعبيري "ايموجي" قلب أحمر. 

فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت

ونشر كليهما نفس الصورة والتعليق عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على حساباتهما الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام"، ظهر نجمة مسلسل "المؤسس عثمان" وهو يحضن زوجته من الخلف ويقبلها على رأسها. 

بينما بدت فهرية أفجان بغاية السعادة في الصورة، وتألقت فيها ببنطال أبيض وتوب بقصة "الأوف شولدر" باللون الوردي وتركت شعرها المموج منسدل على كتفيها. 

ورزقا فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت بابنها الأول كاران Karan Özçivit بعد عامين من الزواج. وادعت تقارير تركية عن انتظار الثنائي لابنهما الثاني. حيث ذكرت صحيفة Magazin التركية أن النجمة حامل بشهرين ونصف. وفضل الثنائي التزام الصمت ولم يقوما بأي تصريحات تنفي أو تؤكد هذه الأنباء. 

أعمال فهرية أفجان

تشارك فهرية أفجان بمسلسل "ألب أرسلان: السلجوقي Alparslan: Büyük Selçuklu" بجانب باريش أردوتش Barış Arduç الذي تم بثه على شاشات TRT1 قبل أن يتم الإعلان عن انتهاء الموسم الأول عند الحلقة الـ 27. 

وتدور أحداث المسلسل حول حروب الدولة السلجوقية الكبرى وحياة السلطان ألب أرسلان، ويعد هذا العمل مكمل لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى. 

يذكر أن علاقة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بدأت في كواليس مسلسل "طائر النمنمة Çalikusu" وتحولت قصة الحب من شاشة التلفاز إلى أرض الواقع. 

فهرية أفجان بوراك أوزجيفيت Fahriye Evcen Burak Özçivit

احدث المقالات