تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تحصل على أمر تقييدي ضد رجل اقتحم منزلها مدعيًا أنه زوجها

2021-06-01

حصلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على أمر تقييدي مؤقت يوم الجمعة ضد متسلل اقتحم منزلها، زاعماً أنه يريد رؤيتها، كما أدعى أنه زوجها.

وبحسب تقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد نجح شون هولي، محامي نجمة الواقع في إحالة القضية إلى المحكمة يوم الجمعة والحصول على أمر تقييدي مؤقت ضد تشارلز بيتر زيلينوف، وهو رجل يبلغ من العمر 32 عامًا، والذي تقول كيم إنه كان يضايقها منذ شهور.

وفقًا للمستندات القانونية الجديدة، التي حصلت عليها مجلة "تى إم زد" الأمريكية ، تدعي كيم أن هذا الرجل يواصل ملاحقتها، رغباً في الارتباط بها وإقامة علاقة جسدية معاها، ولديه الكثير من المشاركات المزعجة حول محاولة دخوله منزلها.

وفي المستندات، تقول كيم البالغة من العمر 40 عاماً، إن الرجل قام بتصوير مقاطع فيديو خارج حدود ممتلكاتها وتدعي أنه يشعر بالإحباط بشكل كبير بسبب عدم قدرته على الدخول، كما أنها تشعر بالخوف الشديد من تمكنه من اقتحام منزلها.

كما أكدت المحامية المستقبلية، أن الرجل خطير، ولديه إدانتان حديثتان بالتعدي والضرب.

وفقًا لتفاصيل جلسة استماع يوم الجمعة التى حصلت عليها مجلة " تى إم زد" ، فقد أُمر المتهم زيلينوف بالبقاء على بعد 100 قدم حوالي (30.48 متر) منها في أى وقت، وكذلك منزلها وعملها وسيارتها.

جدير بالذكر، أن هذا الأمر يأتي بعد أن حصلت كايلي جينر على أمر تقييدي لمدة خمس سنوات ضد رجل خطط لقتلها، بعد أن قبضت عليه الشرطة، واحتُجز في قسم الأمراض النفسية بإحدى المستشفيات.

كيم كارداشيان أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير هوليوود

احدث المقالات