تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رامي صبري وكريم صبري
رامي صبري وكريم صبري

بعد وفاة شقيقه.. رامي صبري يطرح "حالة إكتئاب" بمشاركة شقيقه الراحل

2021-08-02

بعد غياب استمر لما يقارب الشهر، طرح الفنان المصري رامي صبري أغنية جديدة بمشاركة شقيقه الذي توفي خلال الشهر الماضي.

أصدر رامي صبري "ديو" مع الراحل كريم صبري يحمل اسم "حالة إكتئاب"، وكتب بداية الفيديو الأغنية "هذا العمل إهداء إلى روح الحبيب كريم صبري.. فلم يتقاضى أي شخص ساهم في هذا العمل أي عائد مادي.. برجاء الدعاء له بالرحمة و قراءة الفاتحة".

ونشر رامي صبري عبر حسابه الرسمي على انستغرام مقطع من الأغنية وعلق عليها: "هتسمعوا دويتو حالة اكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي #كريم_صبري".

وأضاف: "دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها. بس كنت دايما بسيبه براحته..لحد لما توفى في صدمة ليا وللجميع.. كنت غالي عليا اوي ياحبيبي... في الجنة إن شاء الله."

وأردف رامي صبري: "ربنا يرحمك ويصبرنا انا ووالدتك ووالدك واخواتنا علي غيابك وعدم وجودك معانا في البيت، ياريت كل اللي يشوف الفيديو يدعيله."

كما أعلن رامي في وقت سابق عن نيته للعودة لعمله في بداية الشهر الجاري، فكتب: " ان شالله هرجع اشتغل تاتي من 1/8/2021 واسف جدا علي الغائي او عدم حضوري الافراح والحفلات في الفتره الماضيه لعدم قدرتي علي الغناء بسبب وفاه اخي الغالي ( كريم ) ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد اللهم امين ، الزعل جوا القلب والحياه هتمشي ."

رامي صبري

وفاة شقيق رامي صبري

أعلن الفنان المصري رامي صبري وفاة شقيقه ونشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله ان يرحمه ويغفرله".

وكانت قد عثرت المباحث المصرية على جثة في "ترعة المريوطية" وتيبن أن الجثمان يعود إلى كريم مصري.

وحسب الأخبار التي تم تداولها، كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغ بهرب شاب من مصحة علاج الإدمان، وقفزه في "ترعة المريوطية" مما أدى إلى غرقه. وبعد انتشال الجثة تبين أن المتوفي أحد مدمن.

رامي صبري حالة إكتئاب كريم صبري وفاة كريم صبري
 
 

احدث المقالات