تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رامي صبري
رامي صبري

وفاة شقيق رامي صبري الأصغر أثناء محاولته الهرب من مصحة الإدمان

2021-07-12

صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشاب كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري غرقًا.

وفي التفاصيل، عثرت المباحث المصرية على جثة في "ترعة المريوطية" وتيبن أن الجثمان يعود إلى الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري. وفتحت المباحث تحريات حول الحادث.

وأعلن رامي صبري عبر حسابه الرسمي على انستغرام خبر وفاة شقيقه، وكتب: " توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله ان يرحمه ويغفرله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وبالعودة إلى الحادث، كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغ بهرب شاب من مصحة علاج الإدمان، وقفزه في "ترعة المريوطية" مما أدى إلى غرقه. وبعد انتشال الجثة تبين أن المتوفي مدمن. حسب الأخبار المتداولة.

وقال أحد شهود عيان، إن شقيقة رامي صبري رفض العلاج وحاولة الهروب من المصحة على الرغم من وجوده فيها لمدة لم تتجاوز الـ 24 ساعة.

قصة اختطاف شقيق رامي صبري

الإدمان والغرق ليسا القصة المأسوية الوحيدة في حياة كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري، فقد تعرض للاختطاف في 2010 أي قبل 11 عام.

تفاصيل الاختطاف، بعد أن قدم ابن خالة الشقيقين بتقديم بلاغ تغيب كريم صبري لمدة يومين عن المنزل، وذهاب بعدها بساعات الفنان رامي صبري إلى قسم الشرطة، بهدف إبلاغهم عن تلقيه أتصالًا من مجهول أبلغه أنه يحتجز شقيقه، وطلب منه فدية بقيمة مليون جنيه مصري مقابل اطلاق سراح المختطف.

رامي صبري وكريم صبري

ذهب الراحل باليوم نفسه إلى قسم الشرطة وتحدث عن واقعة اختطافه، وقال إنه  تلقى دعوة من صديق له لمشاهدة نهائي بطولة أفريقيا الذي كان يشارك فيها منتخب مصر في 2010، وبعد انتهاء المباراة، تفأجأ شقيق رامي صبري بربطه من قبل صديقه وقريب صديقه وأجبراه على توقيع إيصال أمانة بقيمة 20 ألف جنيه مصري.


قام كريم صبري باقناع المختطفين بالاتصال بشقيقه رامي وطلب مليون جنيه منه، وأوهمهما بالتوجه لاستلام المبلغ وتقسيمه فيما بينهما، إلا أنه خرج وتوجه إلى قسم الشرطة، وأبلغ عنهما. وتم القبض عليهما بعد التحريات.

رامي صبري كريم صبري شقيق رامي صبري وفاة شقيق رامي صبري

احدث المقالات