تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اصلي انفر
اصلي انفر

بعد انسحاب اصلي انفر من مسلسل اسمي فرح .. من هي النجمة البديلة؟

2022-11-24

انسحبت الفنانة التركية اصلي انفر من مسلسل اسمي فرح بسبب حملها، وكشفت المصادر أن شركة O3 Medya للإنتاج كانت قد عرضت على اصلي ان تصور مشاهدها في فترة حملها الأولى تجنبًا للانسحاب، الا ان انفر رفضت العرض خوفًا على صحتها وصحة الجنين.

من هي بديلة اصلي انفر في مسلسل اسمي فرح؟

وكشفت العديد من المصادر ان دور انفر عرض على الفنانة التركية ديميت اوزدمير التي أبدت اعجابها بالسيناريو مع الترجيح على موافقتها لتقديم العمل.

وأضافت المصادر ان دور البطولة الرجالية عرض على الفنان التركي إنجين أكيوريك، ليكون شريك اوزدمير في المسلسل الجديد المرتقب عرضه على قناة فوكس.

اصلي انفر

ما قصة مسلسل اسمي فرح؟

مسلسل اسمي فرح مقتبس من المسلسل الأمريكي the cleaning lady، ويروي قصة طبيبة يعاني طفلها من مرض مناعي يجعلها مهووسة بالتعقيم المستمر من أجل عدم تعرضه للعدوى.

وبسبب خبرتها واتقانها التعقييم بشكل مميز يقرر أفراد إحدى العصابات ضمها إليها من أجل اخفاء اثار جرائمهم، توافق هذه السيدة من أجل أن تحصل على مال كافي لعلاج ابنها.

وتجد نفسها هذه السيدة متورطة بالعديد من القضايا والمشاكل، وخاصة بعد وقوعها في حب رئيس العصابة.

يُِشار إلى ان اصلي انفر كانت قد احتفلت منذ فترة قريبة وبشكل مفاجئ من رجل الاعمال بيركين جوكبوداك بعد 4 اشهر فقط من علاقتهما مما أثار التساؤلات عن سرعة الزواج، ليتضح ان حملها هو السبب.
 

اصلي انفر

احدث المقالات