تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اصلي انفر
اصلي انفر

الكشف عن سبب زواج اصلي انفر المفاجئ .. وانسحابها من مسلسل اسمي فرح

2022-11-21

كشفت مصادر اخبارية تركية عن السبب وراء احتفال الفنانة التركية اصلي انفر بزواجها من حبيبها رجل الأعمال بيركين جوغبوداك بشكل مفاجئ قبل مدة قصيرة وبعد 4 أشهر على علاقتهما فقط.

الكشف عن سبب زواج اصلي انفر المفاجئ من حبيبها رجل الأعمال

اتضح أن الفنانة التركية تزوجت بشكل سريع من حبيبها رجل الاعمال ودون أي إعلان مسبق وبشكل صادم ومفاجئ للجمهور بسبب حملها بطفلها الأول.

وقالت بعض المصادر إن الفنانة التركية قررت الإنسحاب من بطولة مسلسل اسمي فرح الذي يعرض على قناة فوكس التركية وهو العمل المقتبس من  The Cleaning Lady، وكان من المقرر أن تخوض فيه دور البطولة.

اصلي انفر

وأردفت المصاددر أن شركة O3 Medya المنتجة للمسلسل كانت قد عرضت على انفر ان تصور مشاهدها في الأشهر الأولى من حملها وقبل ظهور معالم الحلم، لكن انفر رفضت بسبب خوفها على الجنين خاصة ان التصوير سيكون بشكل يومي وقد يؤثر على حملها.

وعبر الجمهور عن سعادتهم لهذا الخبر حيث ان اصلي كانت تحلم بتكوين عائلة، وكانت قد انتشرت أنباء أن سبب انفصالها عن مراد بوز رفضه للارتباط بشكل رسمي.

يُشار إلى أن الفنانة التركية كانت قد صدمت جمهورها بنشر صور زفافها بشكل مفاجئ دون أي اعلان او مقدمات، واحتفلت اصلي بزواجها في حفل زفاف بسيط ضم الأصدقاء والعائلة، وتألقت بفستان زفاف وصف بالبسيط وإطلالة مميزة.


 

اصلي انفر

احدث المقالات