تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بشار الشطي
بشار الشطي

بشار الشطي بطل النسخة العربية من the deep state

2022-06-17

نورا العزوني

تداولت العديد من الصفحات الاخبارية أنباء عن مشاركة الفنان الكويتي بشار الشطي في النسخة المعربة من المسلسل البريطاني "ذا ديب ستايت" the deep state 

بشار الشطي بطل النسخة العربية من the deep state 

وبحسب الأخبار المتداولة فإن العمل سيتكون من 8 حلقات، وسيشرف على الإخراج اللبناني سعيد الماروق، وقالت بعض المصادر إن المخرج اللبناني وافق على اخراج المسلسل بعد تواصل شركة انتاج كويتية معه، ومن المقرر ان يشارك في البطولة إلى جانب بشار الشطي كل من روان بن حسين وخالد المظفر.

وعلى صعيد آخر شارك الفنان الكويتي بشار الشطي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل بيبي الذي جمعه بالفنانة شجون الهاجري ويتناول قصة فتاة تعاني من مشاكل ذهنية، هذه الفتاة متزوجة من شخص يدعى ضاري وهو الدور الذي يلعبه الفنان بشار الشطي وحقق العمل نجاح جماهيري كبير

مسلسل the deep state

يدور العمل حول ماكس ايستون وهو جاسوس سابق، يعود له ماضيه ويتم استدعائه من فرنسا حيث قرر ان يعيش حياة جديدة من قبل جورج وايت رئيس فريق مهمات سرية مشترك بين المخابرات الأمريكية والبريطانية يدعى The Section. 

ينجح وايت بإقناع ماكس بالعودة إلى العمل لينتقم لمقتل إبنه هاري . الا ان الامور تأخذ منحنى ثاني عندما يجد ماكس  نفسه في وسط حرب مخابرات سرية الهدف منها التربح من الفوضى التي تعمّ الشرق الأوسط.


 

بشار الشطي

احدث المقالات