تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسلات يتم التحضير لأجزاء جديدة منها في رمضان 2023
مسلسلات يتم التحضير لأجزاء جديدة منها في رمضان 2023

مسلسلات يتم التحضير لأجزاء جديدة منها في رمضان 2023

2022-05-14

حنين شريم 

بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2022 تم الإعلان عن عدد من المسلسلات التي يتم التحضير لجزء جديد منها ليتم عرضه في موسم رمضان 2023. خاصة تلك التي حققت نجاح كبير عن عرضها. 

أجزاء جديدة لـ مسلسلات في رمضان 2023

الكبير أوي  

تم الإعلان في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 عن وجود جزء جديد للمسلسل وسيتم عرضه في رمضان المقبل، وظهرت عبارة "إلى اللقاء في الكبير أوي الجزء 7 في رمضان 2023 ". 

ومسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وحاتم صلاح، ومصطفى غريب، وحسين أبو حجاج، وعدد كبير من ضيوف الشرف. 

إلى اللقاء في الكبير أوي الجزء 7 في رمضان 2023

حارة القبة 

كما ينتظر الموسم الثالث من المسلسل السوري حارة القبة عرضه في رمضان 2023، وكان قد أعلن بداية عرضه أنه سيكون ثلاثة مواسم سيعرض كل جزء منه في رمضان. 

 مسلسل حارة القبة من بطولة عباس النوري، وسلافة معمار، ويامن الحجلي، وعادل القهوجي، ومحمد حداقي، وفادي صبيح، نادين تحسين بيك، وخالد القيش، وشكران مرتجى، وعبد الهادي الصباغ، وغيرهم من نجوم سوريا. 

سوتس بالعربي 

ويظهر في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل سوتس بالعربي تلميح عن وجود موسم ثاني من العمل، ويجتمع أبطال العمل في مشهد واحد وبعد سؤالهم عن أين ذاهبون يجيب أحدهم "هنرجع.. بس مش دلوقتي" مما يوحي عودتهم في جزء ثاني في رمضان 2022. 

مسلسل سوتس بالعربي من بطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وغيرهم من نجوم مصر. 

وفي نفس السياق، يفكر كلًا من صناع عمل مسلسل "المداح" وكذلك مسلسل "في بيتنا روبوت" عمل موسم ثالث إلا أنهم لم يعلنوا بعد عن أي تأكيد، خاصة وأن المسلسلان كانا قد نجحا في موسميهم الماضيين وحققا نجاحًا كبيرًا مما يجعلهم يفكروا بشكل أكبر باتخاذ هذه الخطوة التي يمكن ألا تكون في صالحهم. 

رمضان 2023 الكبير أوي 7 سوتس بالعربي 2 حارة القبة 3 المداح في بيتنا روبوت

احدث المقالات