تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بسام كوسا وسلاف فواخرجي
بسام كوسا وسلاف فواخرجي

بسام كوسا وسلاف فواخرجي معًا بعد سنوات من التعاون في الدراما الاجتماعية مال القبان

2023-01-01

أعلنت شركة إيبلا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني عن تواجدها في الموسم الرمضاني المقبل من خلال عمل اجتماعي يحمل اسم مال القبان للكاتب علي وجيه بمشاركة يامن الحجلي اللذين قدما في العامين الماضيين أعمال سورية اجتماعية ناجحة حققت الكثير من النجاح بالتعاون مع المخرج سيف الدين السبيعي.

بسام كوسا وسلاف فواخرجي معًا مجددًا في الدراما الاجتماعية مال القبان

كشفت شركة ايبلا عن أبرز النجوم المنضمين إلى قائمة مسلسل مال القبان من بينهم النجم القدير بسام كوسا الذي غاب عن الدراما الاجتماعية منذ سنوات، حيث تواجد في الاعوام الماضي في دراما البيئة الشامية، هذا إلى جانب تواجده لأول مرة في الدراما العربية المشتركة من خلال مسلسل سر الذي حمل اسم التحدي في الموسم الثاني.

ويشارك في البطولة النسائية الفنانة سلاف فواخرجي التي سبقت وانا شاركت قبل سنوات مع الفنان بسام كوسا في المسلسل الكوميدي قانون ولكن الذي عرض عام 2003 من تأليف ممدوح حمادة.

بسام كوسا

ومن الأسماء التي تم التعاقد معها للعمل الجديد الفنان السوري خالد القيش، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية السورية، التي تعبر عن الواقع السوري.

ويأتي هذا العمل بعد تجارب سابقة ناجحة للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي من خلال مسلسل "على صفيح ساخن" بطولة باسم ياخور، امل بوشوشة، ميلاد يوسف، سلوم حداد وآخرون، ومسلسل مع وقت التنفيذ من بطولة عباس النوري، سلاف فواخرجي، زهير عبدالكريم، فادي صبيح، صفاء سلطان وآخرون.
 

بسام كوسا سلاف فواخرجي مال القبان

احدث المقالات