تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

باسل خياط نادم على اختياره بسبب مسلسل الثمن - تعرفي على موعد وقصة العمل

2023-01-01

مع انتشار ظاهرة تعريب الأعمال التركية ونجاحها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، كانت قناة ام بي سي قد اعلنت في وقت سابق عن تعريب المسلسل التركي الشهير "ويبقى الحب" تحت اسم مسلسل الثمن، لتكشف منصة شاهد الإلكترونية مؤخرًا عن موعد عرضه.

الكشف عن موعد عرض مسلسل الثمن على شاهد

أعلنت منصة شاهد مؤخرًًا عن موعد عرض مسلسل الثمن المقتبس عن الدراما التركية ويبقى الحب، حيث كشفت ان العمل سيبدأ عرضه على المنصة في يوم 8 يناير المقبل.

وسيحل المسلسل بديلًا عن مسلسل ستيليتو الذي ينتهي بعد ما يقارب الـ 5 حلقات، ويحقق نجاحًا كبيرًا على منضة شاهد، وستيلتو مأخوذ عن الدراما التركية جرائم صغيرة.

قصة مسلسل الثمن وأبطاله

وبحسب النسخة التركية من العمل فإن مسلسل الثمن يروي قصة سيدة تدعى شهرزاد يموت زوجها في حادث سير ويتركها مع طفلها الوحيد، تكتشف هذا الأم العزباء ان طفلها مريض بمرض خطير وبحاجة إلى علاج.

تلجأ الأم إلى عائلة زوجها الراحل لكنهم يرفضون مساعدتها حيث ان ابنهم كان قد ارتبط بها دون رغبتهم، تبدأ هذه السيدة بالاستدانة من أصدقائها، لكن ينقصها مبلغ يصل إلى 150 الف دولار.

تضطر هذه السيدة طلب الاستدانة من صاحب العمل الذي تعمل به، والذي يعاني من مشاكل مع النساء بسبب ذكريات سيئة من طفولته عن الخيانة ووفاة والده بين يدي عشيقته.

يوافق مدير الشركة على منحها القرض بشرط أن تقضي ليلة معه، تضطر شهرزاد للموافقة مع طلب ان تبقى هذه الليلة سرية، ولا تكشف للمدير عن سبب طلبها المال لا سيما انه لا يعلم ان لديها اولاد لان قوانين الشركة ترفض تعيين المتزوجات.

وتبدأ الأحداث بالتطور بعد أن يقع شريك صاحب العمل في حب شهرزاد ويعاملها بشكل جيد، هذا إلى جانب ان صاحب العمل يحمل مشاعر خاصة لها لكنه يعاملها بشكل سيء جدًا.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان السوري باسل خياط الذي ي جسد شخصية زين، والفنانة اللبنانية رزان جمال، بالإضافة إلى الفنان اللبناني نيقولا معوض، ومن المتوقع ان يتكون العمل من 90 حلقة على غرار العديد من الأعمال المعربة.

وظهر الفنان السوري باسل خياط في الإعلان الدعائي الاول للعمل وهو يقف أمام بقية النجوم ويقول في 8 يناير "راح اختار وراح ادفع تمن اختياري"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

مسلسل الثمن باسل خياط

احدث المقالات