تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بدور البراهيم
بدور البراهيم

بدور البراهيم توجه رسالة بعد تشبيهها بالمتحولة الجنسية كاتولينا

2021-08-18

وجهت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم رسالة ترد بها على متابعينها الذين شبهوها بالمتحولة الجنسية كاتولينا، وأعربت عن غضبها واستيائها من هذا التشبيه.

ونشرت  بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، فيديو ترد فيه على متابعين الذين شبهوها بـ"كاتولينا"، وقالت: "جاتني تعليقات خوفت مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بكاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا محترامي لا، بس أنا حرمة.. بنات صراحة زعلانة منكم".

وبدورها ردت كاتولينا على السخرية التي تلقتها من السعودية بدور البراهيم من خلال نشر مقطع من الفيديو الذي ردت فيه الفاشينيستا السعودية على متابعينها، وعلقت عليه  "مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخلاف الجديد الذي نشب بين بدور والمتحولة الجنسية كاتولينا. 

وكان من ضمن التعليقات: " بدور البراهيم طحتي ومحد سمّى عليك معروف كاتولينا بلسانه وردوده ووضوحه / صح انه مثلي وانا ضد توجهه وضد حتى محتوى سنابه لكن وحده مثلك مستشرفه يبي لها كاتولينا يجلدها هند القحطاني ماعرفت لك".

وكتب آخر: " بدور البراهيم تذب في كاتولينا عشان شبهوها فيها ياوييييلها بتستلمها الحين وخليها تدور حرش في العالمين من اول جا من يهجدها"، وأضاف آخر: "يارب تصير هوشه بين بدور البراهيم و كاتولينا وربي بيصير ضحك مو طبيعي مجرد التخيل خلان انهار ضحك."

بدور البراهيم

نبذة عن بدور البراهيم

اكتسبت الفاشينيستا السعودية بدور شهرتها من موقعي "سناب شات" و"انستغرام"، حيث بدأت ينشر مقاطع فيديو لها وهي تقوم بتطبيق المكياج مما زاد نسبة متابعينها.

ويذكر أنها كانت متزوجة من رجل سعودي، إلا أن هذا الزواج انتهى بالانفصال، ونتج عنه طفلان.

بدور البراهيم المتحولة الجنسية كاتولينا كاتولينا

احدث المقالات