تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 الذهب اختيارات النجوم لأمهاتهم في عيدهم
الذهب اختيارات النجوم لأمهاتهم في عيدهم

بينهم بدور البراهيم وأحمد فهمي.. الذهب اختيارات النجوم لأمهاتهم في عيدهم

2021-03-23

تحظى مناسبة عيد الأم التي تحل في 21 مارس من كل عام باهتمام بالغ لاسيما من نجوم الفن الذين يستغلون هكذا يوم للتعبير عن محبتهم لأمهاتهم.

وعلى الرغم من مجيء هذا اليوم بشكل يحمل الحزن لدى البعض بسبب فقدانهم أمهاتهم إلا أن البعض الآخر يهتم بالمناسبة ويحرص على مفاجأة ست الحبايب في يوم عيدها السنوي.

وحرص العديد من الفنانين والفاشينيستات والبلوغرز على مفاجأة أمهاتهم بالهدايا والتي تصدر الذهب أغلبها وكان أبرز هؤلاء بدور البراهيم وأحمد فهمي.

ويرصد موقع حلوة في السطور التالية بعض النجوم الذين فاجأوا أمهاتهم في عيدها.

نشرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كشفت فيه عن هديتها لوالدتها والتي كانت عبارة عن "قلادة" من الذهب يبدو أنها باهظة الثمن بسبب كبر حجمها.

وقامت بدور البراهيم باستعراض الهدية وارتدتها والدتها في رقبتها على أنغام الموسيقى للتعبير عن مدى محبتها لوالدتها.

من جهته اختار الفنان المصري أحمد فهمي الطريقة الكوميدية لمفاجأة والدته حيث نشر فيديو عبر حسابه في موقع "إنستغرام" حيث زين لها جزء من منزلها وأخفى نفسه وبدأ بتصوير رد فعلها حيث توقعت والدته أن يكون شقيقه الفنان كريم فهمي هو من فعل ذلك.

وأشار أحمد فهمي إلى أن والدته تحب شقيقه كريم أكثر منه وهو ما بدا واضحا في رد فعلها وتعليقه أيضا على المقطع.

وقام أحمد فهمي بتهنئة والدته ورحبت بما فعله بينما وجدت هدية عبارة عن ساعة يبدو أنها من الذهب أيضا حيث قال لها: "بيعيها وهاتي حاجة بتمنها لكريم".

ونشرت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله شقيقة مودل روز، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، رصدت فيه فعاليات تجهيزها للاحتفال بعيد الأم حيث فاجأت والدتها في تلك المناسبة.

وبمجرد أن رأت والدتها هذه المفاجأة بكت من فرحتها واحتضنت ليان وأخواتها ورقصت معهن على أنغام الموسيقى.

وقدمت ليان لوالدتها هدية باهظة الثمن وهي عبارة عن ساعة الماس، معلقة: "الالماس ما يليق على غيرك".

ويعتبر هذا هو الظهور الأول لوالدة الفاشينيستا السعودية مودل روز على السوشال ميديا، ولذلك كانت حريصة ألا تظهر بوجهها كاملا.

عيد الأم يوم الأم مشاهير هدايا

احدث المقالات