تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بدور البراهيم
بدور البراهيم

بدور البراهيم ترد على فيديو الأخير المسرب لها.. هذا ما كشفته

2021-08-22

ظهرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بفيديو توضح فيه أن الفيديو الذي سرب لها وهي في البحر مفرك وغير حقيقي.

وقالت في الفيديو: "في عندي مقابلات على "يتويوب" وأنا من غير فلتر، تقدرون تدخلون وتشوفوني، وفي مقابلة جديدة رح أسويها إن شاء الله بدون فلتر."

وأضافت بدور البراهيم: "أساسًا الكاميرا تسمن الواحد 8 كيلو تخيلون، فأنا ما يهمني هذه كله، أنا يهمني المقطع هذا، نزلت فيه بملابس البحر، وما تهمني الفبركة ولا يهمني أني أنا طالعة بالفتر أو بدون."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)

وأكملت: "مو حلو ما حبيت، أنا مو بودي أطلع بالمقطع هذا والناس بتتداوله، هذا مقطع خاص جدًا جدًا جدًا، وأحس أنه يسيء لي أنا ولذاتي، يعني ما ودي الصراحة".

وبينت بدور البراهيم عدم تخوفها من الظهور دون فلتر أمام متابعينها، وما أزعجها هو ثياب البحر التي كانت ترتديها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو التبرير، فعلق أحدهم: " مفبرك اوك مفبرك انا صدقت عاد بكيفكم انتو🤮"، وأضاف آخر: " دامه يسيء لك. مصوره فيه من الأساس ليييييه كل الي انتي انصدمتي منه ومقهوره منه ان الزباين انحاشوا منك ومن مفارق خياسك".

وكتب متابع آخر: " صدقها المقطع خاص ليش ينتشر ماله داعي وبشكل يطلعها بصورة سيئة اي انسان مايرضى يطلع للناس بصورة مش حلوة ." وأردف شخص ما: " ليش تبررين. يختي لي عجبو ولي ما عجبوو. هذي انتي. بعد شو تسوي. "

بدور البراهيم و المتحولة الجنسية كاتولينا

وكانت قد نشرت بدور البراهيم فيديو ترد فيه على متابعين الذين شبهوها بـ"كاتولينا"، وقالت: "جاتني تعليقات خوفت مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بكاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا محترامي لا، بس أنا حرمة.. بنات صراحة زعلانة منكم".

وبدورها ردت كاتولينا على السخرية التي تلقتها من السعودية بدور البراهيم من خلال نشر مقطع من الفيديو الذي ردت فيه الفاشينيستا السعودية على متابعينها، وعلقت عليه  "مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة".

وبطبيعة الحال لم تسكت كاتولينا عن الفيديو "المفبرك" المنتشر لبدور ابراهيم، وبدأت بالتعليق على أنوثتها وجسمها وشكلها.

نبذة عن بدور البراهيم

اكتسبت الفاشينيستا السعودية بدور شهرتها من موقعي "سناب شات" و"انستغرام"، حيث بدأت ينشر مقاطع فيديو لها وهي تقوم بتطبيق المكياج مما زاد نسبة متابعينها.

بدور البراهيم

ويذكر أنها كانت متزوجة من رجل سعودي، إلا أن هذا الزواج انتهى بالانفصال، ونتج عنه طفلان.

بدور البراهيم بدور البراهيم دون فلتر

احدث المقالات