تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بدور البراهيم
بدور الراهيم

بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد إعلامي لبناني على طريقتها

2021-09-06

احتفلت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بعيد ميلاد الإعلامي اللبناني علي العجمي عن طريق غنائها أغنية العيد الميلاد "انزل يا جميل" للنجم وليد توفيق.

ونشر الصحفي علي العجمي فيديو متداول من غناء بدور البراهيم له، وعلق عليه:" كل الشكر عزيزتي .. كل عام وانت بخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by علي عجمي (@aliajamme)

وأسرع نجوم الفن في الوطن العربي بتهنئة علي وتمني له سنة سعيدة، ومن أبرز النجوم الذين عايدوا الإعلامي بمولده الفنانة الكويتية هيفاء حسين، والفنانة السورية صفاء سلطان.

وكان قد التقا الفاشينيستا السعودية بالإعلامي اللبناني في مسقط عاصمة عُمان، حيث سافرت بدور برحلة سياحية إلى عُمان، ويبدو أن البلد قد نال إعجابها فقالت عند وصليها إلى وجتها: " الله على عمان وجمال عمان، هذه من أكثر البلاد رقي وهدوء، وأنا أحبها كثيراً بسبب هذا الهدوء، وفن التعامل والثقافة."

وأضافت: "وأنا أتيت هنا للسياحة وإذا أبغى الهدوء والراحة النفسية أذهب إلى عمان، وهذه ثاني مرة أزورها وليست آخر مرة بإذن الله".

بدور البراهيم بدون فلتر

وبعيدًا عن احتفال الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بعيد ميلاد علي العجمي، فقد نشرت لها في الفترة الماضية مقطع فيديو مسجل دون فلتر. وذلك بسبب تداول فيديو مسرب لها وظهرت بطريقة غير مألوفة وبدا أن لديها وزن زاد.

كما تعمد الفاشينيستا السعودية أن تظهر جسدها الرشيق والمتناسق من خلال تصوير ونشره عبر تطبيق "سناب شات". واستخدمت في الفيديو أغاني تستخدم للـ "كيد"، وكان من ضمن هذه الأغاني "موتن قهر".

بدور البراهيم بدور البراهيم دون فلتر

احدث المقالات