تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بدور البراهيم
بدور البراهيم

بدور البراهيم تبكي معلنة ندمها عن تصرفاتها وتعلق: أهلي تعبانين بسببي

2021-12-02

لم تتمالك الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم نفسها وبدأت بالبكاء بعد توجيه متابع لها ملاحظة حول تغير سلوكها بعد أن أصبحت مؤخرًا تستعرض جسدها بشكل كبير وجاء في تعليق المتابع: "كل صراحة انت بديتي تتجهين لأشياء بعيدة عنك من بعد عملية الجسم وتصوّرين بوضعيات غريبة منك تبرز أشياء من جسمك مدري وش أقول لكن الوضع غريب مره".

بدور البراهيم تعترف بخطئها وتعد متابعيها بالتغير

وكان اللافت عدم اعتراض البراهيم على التعليق وتفاعلها معه بشكل كبير حيث ظهرت في الفيديو وهي تبكي تأثرًا وقالت إنها لا تعلم لماذا تتصرف بهذا الشكل، واعدة جمهور بأن تكون بدور من الغد شخصية جديدة.

وأضافت بدور أن مشاهداتها عالية بدون هذه التصرفات معلقة "مستغربة أني وصلت للمستوى هذا وراح اوقفه.. وراح اوقف هذه المهزلة".

وأكدت أنها تشعر بالراحة بسبب حديثها الصريح مع الجمهور، وأكدت أنها تشعر بالفخر لاعترافها بغلطها أمام الجمهور مؤكدة بأنها ستصلح هذا الغلط معلقة: "راح اصلح هذا الغلط عشان ربنا وخاطري وخاطر اهلي الي تعبانين بسببي"

وتفاعل الجمهور مع فيديو البراهيم ما بين الداعم لها لقرارها الجديد وما بين المشكك به واعتبار ان الهدف منه اثارة المزيد من الجدل وجاء في التعليقات: "واللي يبغى يتوب يعرف طريق التوبه اما بكا وافلام هنديه طريق المظهره والعياذ بالله

وفي تعليق اخر: "جميل المرء يعترف بغلطته ويقر فيها بأنه غلطان ويحاول يصحح منها ، لأنه فرعون واعوانه ومن هو على شاكلته اخذهم الكبر والعزة بالأثم رغم كل شيء واضح قدامهم واتمنالك الخير يارب واحنا كـ بشر خطائين وان شاء الله ربي يهدينا .

وقالت متابعة: "حرام عليكم والله حرام ترى كلناا بني ادم كلنا بشر الى متى تتذمرون وتتنمرون دعو الخلق للخالق اذا اهي تخطىء عندها رب يحاسبها بس خلاص ياربي فعلاً البشر م ترحم

بدور البراهيم وعملية نحت الجسم

وكانت البراهيم قد كشفت سابقًا عبر فيديو استعرضت فيه جسدهما عن إجرائها عملية نحت الجسم وهو ما عرضها حينها للهجوم بشكل كبير من قبل رواد السوشال ميديا 

بدور البراهيم

احدث المقالات