تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بدور البراهيم
بدور البراهيم

بدور البراهيم بدون فلتر.. "موتن قهر"

2021-08-24

مازالت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم ترد على مقطع الفيديو المسرب لها، وهي على البحر، والذي زعمت أنها الفيديو مفبرك بسبب ظهورها بوزن زائد.

وهذه المرة ردت من خلال نشر مقاطع من الفيديو وهي تظهر رشاقة جسدها وتناسقه وكما أظهرت وجهها دون ان نستخدم أي فلتر لتثبت أن الفيديو المتداول غير حقيقي "مفبرك"

ونشرت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" فيديوهات لها دون فلتر ووجهت رسالة من خلال الأغاني التي كانت تعمل بالخلفية مثل أغنية "موتن قهر" وغيرها، كما أنها قامت بحركة في يدها والتي تستخدم للـ "كيد".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وعلقوا عليه، فكتب أحدهم: " واضح انها جالسة تعاني من مشاكل نفسية اتمنى لها الشفاء." وأضاف آخر: " الثثثثثثثثقه صفر من بعد ذاك المتحول غسل شراعها غسيل قامت تستعرض كثير."

وأردف شخص ما: "ليش الحركات هذي مبين ماعندها ثقه صدق العقل نعمه"، وأردف أحدهم: " حتى وهيا تصور بدون فلتر مو قادره تثبت الكامرا جتنا دوخه من تصويرها قاصده تشتتنا يامثبت العقل والدين."

بدور البراهيم و المتحولة الجنسية كاتولينا

وكانت قد نشرت بدور البراهيم فيديو ترد فيه على متابعين الذين شبهوها بـ"كاتولينا"، وقالت: "جاتني تعليقات خوفت مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بكاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا محترامي لا، بس أنا حرمة.. بنات صراحة زعلانة منكم".

وبدورها ردت كاتولينا على السخرية التي تلقتها من السعودية بدور البراهيم من خلال نشر مقطع من الفيديو الذي ردت فيه الفاشينيستا السعودية على متابعينها، وعلقت عليه  "مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة".

بدور البراهيم فيديو مسرب
 
 

احدث المقالات