تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسم ياخور

باسم ياخور يختار مواطنه تيم حسن في قائمة "النجم الأكثر جماهيرية"

2023-04-17

تطرق الفنان السوري باسم ياخور للحديث حول عدد من الأمور خلال حلوله ضيفًا على برنامج مراحل الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني.

باسم ياخور يختار مواطنه تيم حسن في قائمة الأكثر جماهيرية

خاض الفنان السوري في اللقاء عدد من التحديات لأهداف إنسانية، حيث يحصل على مبلغ مادي بهدف التبرع به مقابل إجابته على عدد من الأسئلة التي تصنف بالجريئة.

ومن بين التحديات التي طلبها العلياني من الفنان السوري هو ترتيب عدد من زملائه النجوم في سوريا من الأكثر إلى الأقل جماهيرية.

وقبل الإجابة وجه ياخور اعتذاره لزملائه مؤكدًا انه اضطر الإجابة على الأسئلة من أجل الحالات الإنسانية.

وقال: "باسل إنت صديقي، قصي إنت حبيبي، ومكسيم بالرغم من خلافتنا معزته كبيرة عندي، وتيم هو الاكثر جماهيرية لأنه رجل استثنائي".

ووضع الفنان السوري قصي خولي في المركز الثاني، وفي الثالث باسل خياط، ثم زميله الفنان مكسيم خليل واختار ان يكون في نهاية القائمة.

وعن المخرج الذي يعتقد بأنه سيكمل مسيرة الراحل حاتم علي، أجاب ياخور ان هناك مجموعة من المخرجين الرائعين من بينهم المثنى صبح، سيف الدين سبيعي، وسامر البرقاوي وآخرون.

باسم ياخور يكشف رأيه في مسلسل ابتسم أيها الجنرال

أكد ياخور على حبه لمواطنه مكسيم خليل بالرغم من اختلافه معه، وعبر الفنان السوري عن استيائه من مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" الذي يشارك خليل في بطولته.

وعن العمل قال ياخور: " حسب رأيي كل حالة العمل خارج ما يفترض أن يكون عليه الفن، في الفن يجب ان يكون هناك أهداف مباشرة للتناول الشخصي، هيدا مو من مقومات الفن".


 

باسم ياخور

احدث المقالات