تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط
باسل خياط

باسل خياط يكشف تفاصيل عن طفولته.. وهذه الصورة يتمنى مسحها من الوجود

2021-10-22

ظهر الفنان السوري باسل خياط مرفقة الفنان التونسي ظافر العابدين في برنامج "بصراحة مع" والذي يعرض عبر قنوات MBC ومنصة "شاهدة VIP". وتحدث عن حياته الشخصية وعن طفولته.

وكشف باسل خياط أنه ينتمي لعائلة متواضعة مما اضطره للعمل وهو مازال في سن صغيرة، وقال: "عنا عرف إنه لازم تشتغل وتجرب وتندعك بالحياة وكان لازم انخرط بهالبيئة لأن صعب كون بعيد عنها".

 وتحدث عن بعض الاعمال التي كان يقوم بها، وقال: "مرة بالعيد حطيت عيديتي مع عيدية رفيقي وصرت بيع ألعاب نارية ولبست نظارة لوالدتي وصرت إمشي بين الولاد وبيع بالسر"، وتابع: "مرة تانية كان عندي بسطة بيع عليها صبارة وحلاوة بسميد، ومرة اشتغلت بإني جيب شناتي من سوق الخجا ودق ع البيوت لبيعها".

وأكد باسل خياط على الرغم من افتخاره بما مرة به إلا أنه سيفكر بالموضوع كثيرًا أذا أراد أن يعيد ابنه شمس ما كان يعمله في طفولته، بسبب خوفه من انخراط ابنه لأمور آخرى أكثر خطورة. 

ووضح الفنان السوري طبيعة علاقته بوالده الذي توفي منذ فترة قريبة، قال خياط إنه بدأ الشيب يظهر بعد وفاة والده الذي لم يستطع رؤيته بسبب حظر الطيران في فترة فيروس كورونا، وأضاف "عندي مسج من بابا ما بقدر افتحا، وآخر مسج سمعتا كان عم يعتذر مني"، وبين أن والده يشعر بالتقصير اتجاه أبنائه بشكل دائم كما أنه عنده غصة لأنه مر بظروف صعبة بحياته ورفض يتزوج بعد الطلاق وظل داعمًا لأبنائه.

وعلق باسل خياط على جلسة التصوير التي أجراها لمجلة "gq"، وأثارت حينها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي "بالنسبة إلي كانت تجربة ما قدمت فيها باسل خياط إنما كنت عم قدم زاوية معينة وحبينا نشوف جانب آخر مختلف"، مؤكدًا أنها لم تكن شخصيته وأنه يحب تجربة الأشياء الجديدة، وقال: "هاد اللبس مو الكاركتر تبعي، والصورة يلي لابس فيها الشورت الأحمر بتمنى إنه تنمسح من الوجود".

آخر أعمال باسل خياط

شارك الفنان السوري في موسم رمضان 2021 بالمسلسل المصري "حرب أهلية" وجسد فيه دور "يوسف" الطبيب النفسي والنصاب.

باسل خياط ويسرا

وتدور أحداث المسلسل حول مريم طبيبة تجميل مشهور تقع ضحية عملية نصب كبيرة من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف. بالإضافة إلى محاولتها لتصليح علاقتها بابنتها تمارا التي اطرة أن تتركها وهي صغيرة فكبرت وهي حاقدة على والدتها.

باسل خياط بصراحة مع ظافر العابدين
 
 

احدث المقالات