تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط

باسل خياط يثير الجدل بـ "الهوت شورت".. والجمهور يشبهه بـ "زوج الباربي"

2023-05-15

شارك الفنان السوري باسل خياط جمهوره عبر حسابه الخاص في إنستغرام مجموعة صور حديثه وصفها الجمهور بـ "الصادمة" وعرضته للانتقاد الشديد.

باسل خياط بـ "الهوت شورت" ويتعرض للهجوم

نشر الفنان السوري صور جديدة له ظهر فيها بإطلالة صادمة مرتديًا هوت شورت باللونين الأبيض والأسود، مع قميص باللون الكحلي وحذاء رياضي.

وتفاعل الجمهور مع الصور معبرين عن صدمتهم الشديدة بظهور خياط وإطلالته المثيرة للجدل، وجاء في التعليقات: "تغير كبير في شكلك بالباطن والظاهر صراحة خسارة كبيرة كنت الفنان العبقري خليفة والفنان خالد تاجا وينو باسل خياط ب الغفران و احلام كبيرة ولله لما تابعت مسلسلاتك الجديدة انصدمت تمثيل ليس بالمستوى أصبحت تدور على الدراما التجارية".

وفي تعليق آخر: "بحسك الرجال تبع باربي هاد البلاستيك كين خفف عمليات تجميل وتحت وشفط مو لشي من شان صحتك ههههههههه".

فيما استغل عدد كبير المنشور لانتقاد مسلسل الثمن الذي يشارك فيه خياط حاليًا بشخصية رجل الاعمال زين، وجاء في التعليقات: "انت جميل ممثل عالمي لكن للاسف مسلسل الثمن لايليق بيك السيناريو تافه جدا وممل ممل ممل".

مسلسل الثمن

يشارك الفنان السوري في مسلسل الثمن المقتبس عن الدراما التركية ويبقى الحب، ويجسد خياط في العمل دور رجل الاعمال زين، الذي قع في حب سارة "رزان جمال" من اول نظرة، وبعد أن تطلب الاخيرة منه مبلغ مادي كسلفة في عملها يساومها زين على منحها المبلغ مقابل قضاء ليلة معها.


 

باسل خياط

احدث المقالات